إيمان أبو طالب تتجه للإعلام العالمى وتنقل فاعليات الجمعية العمومية للأمم المتحدة لوكالة الاسوشيتيد بريس واشنطن

إيمان أبو طالب تتجه
إيمان أبو طالب تتجه للإعلام العالمى

حققت الإعلامية إيمان أبو طالب نجاحات متتاليه فى الاعلام العربى والمصرى من خلال عملها فى اكبر القنوات العربية مثل mbc وروتانا و المصريه مثل دريم والمحور وبعد هذا النجاح قررت أن تتجه للإعلام العالمي.
حيث توجهت صباح أمس للولايات المتحدة الأمريكية لتنقل فاعليات الجمعية العمومية للأمم المتحدة عبر وكالة أسوشيتيد برس "Associated Press" الوكالة التي تعتبر من أهم وأقدم الوكالات الإخبارية العالمية والتي تأسست عام 1848م.
وتستعد جميع الصحف ووكالات الأنباء العالمية لتغطية فاعليات الجمعية العمومية للأمم المتحدة في دورتها الرابعة والسبعين والتي ستبدأ جلستها الإفتتاحية يوم ٢٠ سبتمبر بمدينة نيويورك برئاسة النيجيري السفير تيجاني محمد باندي الذي يترأس هذه الدورة والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.
كما عبرت إيمان عن سعادتها بالمشاركة في مثل هذا الحدث الضخم والذي يضم 194 رئيس دولة ووفود رسمية لكل هذه الدول هذا بخلاف مناقشة أهم القضايا العالمية خلال هذا الملتقى.
يذكر أن الإعلامية إيمان أبو طالب قدمت اكتر من ندوة داخل مقر الأمم المتحدة بنيويورك وكان آخرها ندوة خاصة بـ "أزمة صناعة المحتوى الإعلامي" خلال شهر يوليو الماضي وحضرها عدد كبير من أهم شخصيات الجاليات المصرية والعربية بالولايات المتحدة الأمريكية والتى حققت ناجحا كبيرا.