"إنرجي مصر" تعلن تنظيم جائزة nrj music award العام المقبل..وليد: "فرنسا أشادت بكأس الدراما.. وأفكار الشباب سر قوة مصر"

إنرجي مصر تعلن تنظيم
"إنرجي مصر" تعلن تنظيم جائزة nrj music award العام المقبل..و

أعلنت إذاعة "إنيرجي مصر" خلال حفل توزيع جوائز "كأس إنيرجي للدراما" عن تنظيم جائزة "إنيرجي ميوزك أورد" في مصر ابتداء من العام المقبل، للأفضل في الموسيقى، وأنها ستقام على مستوى عالٍ، وفقما أعلن الدكتور وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة "إنيرجي مصر".
وأشاد الدكتور وليد بالاعتماد على الشباب في الاذاعة وبفريق العمل، مستشهدا بأن فكرة جائزة كأس إنيرجي للدراما كانت لأصغر مذيع في المحطة وهو محمد طارق أضا 24 سنة. وأوضح وليد أن كأس إنيرجي للدراما مسابقة أشادت بيها "إينرجي فرنسا" الإذاعة الأم وقالت إنها فكرة براقة ولها مصداقية كبيرة بين المستمعين وبين الفنانين.
وتقيم الإذاعة الأم عدة مسابقات في فرنسا منها "إنيرجي ميوزك أورد" و"دي جي ميوزك أورد"، وهي حفلات جوائز تقام سنويا بـ"موناكو"، وقد حصدها منذ إطلاقها، فنانين كبار مثل شاكيرا وريانا وليدي جاجا وأديل وتيلور سويفت وويتني هيوستن وإنريكي إجلاسياس وفريق كولد بلاي.
أما عن حفل توزيع جوائز كأس إنيرجي للدراما، حرص النجوم بدورهم على حضور الحفل ومنهم، أحمد فهمي، وبيومي فؤاد، وماجد المصري، والموسيقار مصطفي الحلواني، وحنان مطاوع، والمنتج هشام عبد الخالق، ومحمد حفظي، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنى، وكريم عفيفي، وإنجي أبو زيد وغيرهم من النجوم.
وحصل الفنان محمد ممدوح على جائزة أحسن ممثل عن مسلسل "قابيل" فيما حصدت جائزة أحسن ممثلة حنان مطاوع "لمس أكتاف"،و أحسن ممثل دور أول كريم عفيفي عن مسلسل "ولد الغلابة" وعلي الطيب عن "قابيل"، فيما حصلت على أحسن ممثلة دور ثاني أسماء أبو اليزيد عن "زودياك" وحصل "بدل الحدوتة تلاتة" على أحسن مسلسل كوميدي، أما أحسن مسلسل كان "زودياك" أحسن ممثل أحمد السقا "ولد الغلابة" أحسن ممثلة دينا الشربيني "زي الشمس"أحسن ممثلة كوميدية دنيا سمير غانم "بدل الحدوتة تلاتة".
أحسن ممثل كوميدي: أحمد فهمي "الواد سيد الشحات"، أحسن ممثلة مساعدة ريهام عبدالغفور "زي الشمس" وأحسن ممثل مساعد: ماجد المصري "زلزال"، أحسن ممثلة صاعدة: "هنادي مهنى"، أحسن ممثل صاعد: أحمد خالد صالح "زودياك"، أحسن مخرج محمد سامي "ولد الغلابة"، وأحسن سيناريو محمد المعتصم ومنة إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عبية عن "زودياك" وأحسن مدير تصوير: حسام حبيب "بدل الحدوتة تلاتة" أفضل ديكور: هند حيدر "زودياك"، أفضل ستايلست: دينا نديم "زودياك"، أحسن موسيقى تصويرية: مصطفى الحلواني "حكايتي" أحسن تتر: كارمن سليمان "حكايتي".
وقال الدكتور وليد مصطفى إن "دعم المواهب دور الفن لازم تمر بكبوة وهو القوة الناعمة"، وأن "الشباب سيظلوا سر قوتها في وحدتها وأننا يجب أن نحترس من أخطار وسائل التواصل الاجتماعي والبعد عن الشائعات".