مجد القاسم عن هجوم أخيه على مصر : «قولتله مصر خط أحمر ولو قربت منها أحنا مش أخوات» (فيديو)

 مجد القاسم عن هجوم
مجد القاسم عن هجوم أخيه على مصر : قولتله مصر خط أحمر

أكد الفنان السوري مجد القاسم، أنه حذر أخيه فيصل القاسم مذيع قناة الجزيرة القطرية من الهجوم على مصر وقال له : «لو قربت من مصر يبقى احنا مش اخوات».
وتابع القاسم، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد مجدي، ببرنامج «فنجان قهوة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أخيه فيصل القاسم كان سببا في منعه من الظهور في البرنامج والتلفزيون وحدثت له مواقف كثيرة سيئة خلال الفترة من 1996 حتى عام 2001.
وكشف الفنان السوري مجد القاسم، أنه تم منعه من السفر إلى عدد من الدول العربية بسبب أخيه فيصل القاسم، وفي عام 2001 قدم ألبوم «اسمع بقى»، مؤكدا أن مصر لها الفضل الكبير في صناعة نجوميته فهي بلده الثانية، قائلا : «أنا مصري ولو مصر حارب هكون جندي في الجيش المصري».
وأضاف الفنان السوري مجد القاسم أنه حدث مع أخيه نقاش مطول في عام 2007 مع أخيه فيصل القاسم وقال له إن مصر خط أحمر فهي بلده التي عاش فيها فترة كبيرة من حياته وحقق نجاحات وكون أسرة وأصدقاء، مؤكدا أن أخيه منذ تلك الفترة لم يتحدث فيصل القاسم بالسوء عن مصر.
وتابع أن قناة الجزيرة وغيرها من القنوات التي تهاجم مصر قال «مين دول»، فمصر أكبر من كل ذلك فمصر بلد عظيمه وعظمتها في تاريخها وسياستها واقتصادها وكل ما تمتلكه من مميزات.