الباز عن اجتماع السيسي بالمسئولين عن الأجهزة الرقابية: نعيش في حالة الاستقرار ونناقش الحالة الاقتصادية

الباز عن اجتماع السيسي
الباز عن اجتماع السيسي بالمسئولين عن الأجهزة الرقابية

قال الإعلامي محمد الباز، إننا أمام نمودجان في المنطقة التي نعيش فيها، نموذج مصر التي عاشت أوقات عصيبة في الاستنزاف، لمنها تسير في خطوات واضحة نحو الإصلاح والاستقرار، والنموذج الثاني البلاد العربية وبالأخص العراق ولبنان.
وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، أن مصر المستقرة اجتمعت اليوم في مقر الاتحادية، اجتماع وزاري مصغر، لأنه كان به معظم القيادات المصرية، مشيراً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استن سنة متابعة قرارات الحكومة وتنفيذها.
وكشف مقدم برنامج "90 دقيقة"، أن الاجتماع شهد عدة توجيهات من الرئيس اليوم، لأولهما الاهتمام بمواصلة الأجهزة المعنية بذل أقصى الجهد للحفاظ على الأمن وتوفير الأمان للمواطنين، سواء فى مجال مكافحة الإرهاب والتطرف أو الأمن الجنائي.
وتابع، أن الرئيس شدد خلال الاجتماع، على توفير المناخ الملائم للتنمية والتقدم الاقتصادي، وضبط الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع بالمحافظات للتأكد من توافر السلع، وزيادة المعروض من اللحوم والدواجن والأسماك.
واستمكل الباز، أن السيسي كثف الحملات الرقابية لرصد الممارسات الاحتكارية في الأسواق والتي تؤثر على أسعار السلع خاصة التي تدعمهاالدولة والتأكد من وصولها لمستحقيها من محدودي الدخل.
وشدد محمد الباز، انه حينما تكون الدولة مستقرة، يكون النقاش حول أهمية توفير السلع والمناخ الآمن للاستقرار، ونحن الآن نعيش حالة من الاستقرار الغير مسبوق’ تجعلنا نناقش السلع والعيش وما إلى ذلك.