شاهد عيان يحسم الجدل حول واقعة "ضحية الكمسري" (فيديو)

شاهد عيان يحسم الجدل
شاهد عيان يحسم الجدل حول واقعة "ضحية الكمسري" (فيديو)

قال السيد عبدالقادر، شاهد عيان على واقعة قطار الإسكندرية، إنه حدثت مشادة كلامية بين رئيس مع شابين لم يستطيعا أن يدفعا ثمن التذكرة، وتوقع أن تحل هذه المشاجرة، وفجأة طلب رئيس القطار من الشابين النزول من القطار وهو يسير، ففقد أحد الشباب توازنه وتوفى تحت القطار، وأصيب الشاب الآخر، مشيرا إلى أنه إنسانيا لا يجوز أن يحدث مثل هذا الموقف المشين.
وأضاف شاهد العيان على واقعة قطار الاسكندرية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ريمون فضل الله، مقدم برنامج "منتصف الأسبوع"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الثلاثاء، أن الحديث على أن القطار كان يسير بسرعة بطيئة، لتبرير ما قام به رئيس القطار يستهين بعقول الناس، معقبًا: "القطار مرتفع والأرض منخفضة"، مؤكدا على أن القطار لم يكن يسير بسرعة منخفضة وقت وقوع الحادث.
وأشار إلى أن فتح باب القطار وهو يسير، خطأ جسيم من رئيس القطار يستوجب المحاسبة، معقبًا: "الاستهانة بروح البشر قضية خطيرة"، مشيرا إلى أن ركاب القطار حاولوا أن يحلوا المشكلة، ودفع ثمن التذكرة للشبان، ولكن المسألة استغرقت وقت قصير للغاية.
وأوضح أن بيان السكة الحديد حول الشابين الذين قفزا من قطار الإسكندرية مخزي ولم يكن من المفروض يخرج بهذه الصورة، لأن الشابين لا يستحقون ما حدث لهما من رئيس القطار.