افتتاح معرض الكويت الثانى عشر بالقاهرة بمشاركة العصار و سحر نصر ونبيلة مكرم والذويخ (صور)

افتتاح معرض الكويت
افتتاح معرض الكويت الثانى عشر بالقاهرة بمشاركة العصار و سحر

افتتح منذ قليل اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى الاسبوع الكويتى الثانى عشر فى مصر يرافقه وزيرة الاستثمار سحر نصر يصاحبها وزيرة الهجرة نبيله مكرم وسفير دولة الكويت محمد صالح الذويخ وعدد كبير من رجال الأعمال المصريين والعرب.
الاسبوع الكويتى هو حدث مهم لتبادل الرؤى وتعزيز أوجه التعاون في المجالات التجارية والاستثمارية ويسهم بشكل كبير في تسليط الضوء على الإنجازات الكويتية في مختلف المجالات.
ويشارك في المعرض أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في قطاعات الاستثمار والعقار والبنوك والسياحة والاعلام والثقافة والاتصالات وغيرها.
الاستثمارات الكويتية في مصر تتبوأ مرتبة متقدمة بين الاستثمارات القائمة بما يتجاوز 15 مليار دولار، كما شهدت حركة السياحة والطيران نموا مماثلا انعكس في زيادة أعداد السائحين الكويتيين ليقترب من 200 ألف سائح عبر 64 رحلة جوية أسبوعية.
ويعتبر الأسبوع الكويتي بمصر حدث مهم بين القطاعين العام والخاص في كلا البلدين لتبادل الرؤى وتعزيز اوجه التعاون خاصة في المجالات التجارية والاستثمارية والثقافية، وأن انعقاده في دورته الـ 12 يؤكد أهمية هذا الحدث في ترسيخ العلاقات الثنائية بين البلدين في جميع جوانبها ومجالاتها والتي تربط ما بين البلدين الشقيقين في القطاعات المشتركة الحكومية والخاصة، ويعكس حرص الكويت على تعزيز علاقاتها الاقتصادية والاستثمارية مع مصر.