"غير محجبة" تحول فوزها باتحاد الطلاب "دار علوم" إلى خناقة ..والطالبة ترد (فيديو)

غير محجبة تحول فوزها
"غير محجبة" تحول فوزها باتحاد الطلاب "دار علوم" إلى خناقة

علقت الطالبة أميرة رمز الدين، رئيس اتحاد طلاب كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، عن الانتقادات التي وجُهت لها من قبل بعض طلاب الكلية عقب رئاستها لاتحاد طلاب كلية دار العلوم كونها غير مُحجبة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على شاشة "TeN".
وقالت "رمز الدين"، أن وصولها لهذا المنصب كان مفاجئة لها وللكثير من الطلاب، حيث إنها ترشحت في بداية الأمر كعضوة في الاتحاد وفازت بذلك، ثم بعد ذلك تم تصعيدها من زملائها لتصبح أمين لجنة ثقافية في الاتحاد، ثم تصعدت مرة أخرى لتصبح رئيس اتحاد طلاب الكلية، ولم ينافسها احد في الترشح بل أخذتها بالتزكية.
وأشارت إلى أن وصولها لمنصب رئيس اتحاد الكلية دون انتخابات جاء لثقة زملائها في الاتحاد بها بالقدرة على إفادة الكلية بالكثير من الانشطة، حيث إنها في العام الاول لها في الجامعة كانت أمين مساعد لجنة ثقافية وقامت بالعديد من الانشطة .
وعن الانتقادات التي وجهت لها كونها غير محجبة، قالت: "التغيير مش بييجي مرة واحدة ، أنا تاني رئيس اتحاد بنت على تاريخ الكلية، وأول واحدة تمسك الاتحاد غير محجبة، التغيير مش هيتغير مرة واحدة، بس فيه برضوا بعض الزملاء كانوا بيدافعوا عني وسط هذه الانتقادات".