على حميدة يكشف رد وردة عندما شاهدته أول مرة .. «الواد ده هيدرس لي» (فيديو)

على حميدة يكشف رد
على حميدة يكشف رد وردة عندما شاهدته أول مرة

تحدث المطرب علي حميدة، عن لقائه الأول بالفنانة الراحلة وردة، قائلًا إنه علمها العزف على العود.
وأوضح حميدة، خلال حواره مع الإعلامي أحمد مجدي، مقدم برنامج «فنجان قهوة»، الذي يعرض عبر قناة «صدى البلد»، أن «الحلو»، عرفه إلى الفنانة وردة، معقبًا: «قالت لمحمد الحلو عاوزة مدرس موسيقى يعلمني العود، كان عندها فراغ وبليغ حمدي كان لسه مطلقها، وأغانيها كانت ممنوعة من مصر».
وأضاف، أن المطرب محمد الحلو أبلغه، بأن وردة تريد مقابلته في بيتها، مشيرًا إلى أنه لم يصدقه، لكنه اتجه معه إلى منزلها، معقبًا: " صُدمت عندما رأيتها، وهي أيضًا صُدمت عندما رأتني، وقالت الواد ده هيدرس لي؟!".
وأشار، إلى أن علاقتهما استمرت فترة طويلة، علمها خلالها العود كما تعلم منها الكثير من الأشياء الرائعة: «كانت ذات أخلاقيات عالية، وفنانة عظيمة ومحترمة وودودة وذواقة بشكل غير عادي وسميعة وعبقرية».
كما حكى حميدة، موقفًا طريفًا جمعه بالفنانة الراحلة، قائلًا إنه وجد شريط خاص بألبومه في منزلها، وعندما سألها، أخبرته بأن الفنان محمد الحلو أهداه إياه، وعقب: «قلتلها والله كان سارقه من عندي».
وعن رأيها في كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، قال «حميدة»، إنه كان متجهًا معها إلى مبنى «ماسبيرو»، حيث كانت ستغني تتر مسلسل «أفواه وأرانب»: "إذاعة أم كلثوم في هذه الأثناء أذاعت أغنية أروح لمين، فأبدت إعجابها الشديد بالأغنية"، مردفًا: «خبطتني في كتفي قالت هو ده الغناء، قالت فيه غناء بعد كده».