اقتصادى : منتدى شباب العالم ينشط حركة السياحة ويعيد لشرم الشيخ مكانتها ويزيد الاستثمارات السياحية

اقتصادى : منتدى شباب
اقتصادى : منتدى شباب العالم ينشط حركة السياحة

قال محمد قناوى ، الباحث والخبير الاقتصادى ، أن منتدى شباب العالم الذى تستضيفه مصر في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجارى تحت رعاية الرئيس السيسى ، يعد فرصة عظيمة للترويج للسياحة المصرية وتنشيط حركة السياحة ، خاصة مع حضور أكثر من 5 الاف شاب وشابة من مختلف دول العالم .
أكد قناوى ، أن انعقاد المنتدى فى شرم الشيخ يعتبر دعاية وعرسا سياحيا كبيرا سيحدث رواجا كبيرا فى حركة السياحة المصرية ويعود بالنفع على الدخل القومى والاقتصاد المصرى ، كما يؤكد أن مصر بلد الامن والامان ويعيد لمدينة شرم الشيخ مكانتها عاصمة للسياحة المصرية لان المشاركين فى المنتدى يعتبر سفراء لبلادهم .
تابع قناوى ، أن المنتدى يعتبر ترويجا اقتصاديا أيضا حيث يستضيف حوالى 40 شركة عالمية عاملة فى مجال ريادة الاعمال والتكنولوجيا الحديثة لعرض أعمالهم ، اضافة الى دعوة المتخصصين فى مجال ريادة الاعمال لتقديم النصائح للشباب عن كيفية مواجهة المشاكل وكيفية التسويق والحصول على تمويل والدخول فى استثمارات ناجحة .
تابع قناوى ، أنه على وزارة السياحة استغلال هذا الحدث الكبير للترويج للسياحة المصرية ليس فى شرم الشيخ فقط ولكن بحملات دعائية تتضمن عرض الحضارة والاثار الفرعونية المصرية والمناطق والاكتشافات الاثرية .