والد الطفلة أشرقت: بنتي أصغر مغنية في الأوبرا | فيديو

والد الطفلة أشرقت:
والد الطفلة أشرقت: بنتي أصغر مغنية في الأوبرا | فيديو

قال أحمد سعد السكندري، والد الطفلة أشرقت أحمد، التي حصلت على المركز الثاني في ثاني مواسم برنامج "ذا فويس"، إنها أحيت حفلا كبيرا بصحبة الموسيقار الكبير عبدالحميد عبدالغفار في دار الأوبرا، مشيرا إلى أنها أصغر بنت حاليا تُغني في الأوبرا.
وأضاف "السكندري"، خلال لقائه ببرنامج "لدينا حكايات أخرى"، الذي تقدمه الإعلامية أماني القصاص، عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الخميس، أنها انضمت للأوبرا بقسم الأطفال بعد نجاحها في برنامج "ذا فويس"، مشيرا إلى أن الماسيترو عبدالحميد عبدالغفار اقتنع بموهبتها وصعدها لتغني مع الكبار لإيمانه بها.
وأوضح أنها أحيت عدة حفلات بدار الأوبرا؛ وفازت في أوبرا القاهرة بمهرجان الموسيقى العربية وقام بتسليمها الجائزة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، مشيرا إلى أن الوزيرة تدعم كل المواهب، مؤكدا أن ابنته أشرقت واجهت حربا شديدة وغيرة من أهالي الأطفال الذين يغنون معها لما حققته من نجاح كبير في سن صغير لأن الغيرة شئ معتاد في مجال الفن والغناء.
وأشار إلى أن أهالي الأطفال الذين ينافسون ابنته أشرقت في الأوبرا ذهبوا إلى الموسيقار عبدالحميد عبدالغفار وسألوه عن سبب دعمه الدائم للطفلة أشرقت وقيامه بإسناد إحياء العديد من الحفلات لها مقارنة بهم، موضحا أنه في ذكرى الموسيقار عبد الوهاب السابقة قام المايسترو بتنزيل أفيش الحفل وكانت أشرقت حينها غير مدرجة في الحفل؛ معقبا: "وحينها صاح الجمهور وطلب إحياء أشرقت للحفل؛ ما أجبر المايسترو على تعديل الأفيش ودفع بالطفلة أشرقت لإحياء الحفل تلبية لرغبة الجهور، وغنت حينها "يا مسافر وحدك"، وأغنية "قولي عملك أيه".
وأكد أن جمهور الأوبرا يحب الطفلة أشرقت ويُقدر موهبتها جيدا وهي في هذا السن الصغير؛ ما يجعل باقي الأطفال يغيرون من نجاحها وتفوقها في مجال الغناء، موضحا أن أي شخص ناجح في أي مجال يكون له أعداء ومحاربين لأن ذلك هو الطبيعي.
ولفت إلى أن ابنته أشرقت تهوى مجال التمثيل، وهو على يقين أنها ستبدع فيه وتتدرب عليه منذ فترة كبيرة وتتميز بالثقة في النفس.