قمر اللبنانية تستعرض جسدها بفستان مثير | صور

قمر اللبنانية تستعرض
قمر اللبنانية تستعرض جسدها بفستان مثير | صور

استعرضت المطربة اللبنانية قمر جسدها ورشاقته أثناء ارتدائها فستان مثير وشبه عاري.
قمر نشرت صورة جديدة على حسابها الشخصي بتطبيق انستجرام المتخصص في الصور ومقاطع الفيديو الصغيرة وهي ترتدي فستان ذهبي قصير ومثير يظهر جسدها.
والفنانة اللبنانية قمر اسمها الحقيقي قمر الطحش وهي من مواليد 27 مايو 1986 في مدينة طرابلس من أسرة مسلمة، اشتهرت بجمالها الفتان واتباعها اسلوب الاغراء في اعمالها الفنية وكان اول اعمالها اغنية "ناره بتحرقني" واستمرت بمسيرتها الفنية حتى أطلقت ألبومها «حلوة»،
و شاركت قمر في بطولة فيلم حصل خير، وقامت بعمل أغنية فيديو كليب تحت عنوان كيس ماي ليبس الذي ظهرت فيه بشكل مثير للجدل من حيث كلمات الأغنية ولقطات الفيديو المصورة المثيرة بحسب وسائل إعلام مختلفة.
تزوجت قمر من الفنان اللبناني آدم، ولكن نشبت بينهما خلافات أدت إلى طلاقهما، ثم تزوجت من المنتج جمال مروان.
وكانت قمر قد لجأت إلى القضاء عام 2010، وأقامت دعوى إثبات نسب ابنها ضدّ حفيد الرئيس جمال عبد الناصر – صاحب قنوات «ميلودي» حينها – ودخل الطرفان في نزاعٍ طويل استمرَّ سنوات.
قمر اتّهمت جمال مروان بسرقة ورقة زواجهما، وطالبته بإجراء تحليل DNA، بعدما خضعت هي والطفل (واسمه الحقيقي محمد) للتحليل، وتمّ تسليم تقرير نتائج سحب العيّنة إلى السفارة المصرية في لبنان بعد التصديق عليه من الخارجية اللبنانية؛ التي أرسلتها بدورها إلى محكمة الأسرة لمقارنتها بتحليل DNA جمال مروان، إلا أن جمال رفض إجراء التحليل مؤكدا أنه لم يتزوّجها.*