رئيس "المصريين" مهنئا السيسي بالعام الجديد: ننعم بالاستقرار بفضل قيادتكم الرشيدة

رئيس المصريين مهنئا
رئيس "المصريين" مهنئا السيسي بالعام الجديد: ننعم بالاستقرار

تقدم الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة العام الميلادي الجديد، متمنيا أن تكون سنة سعيدة على مصر والمصريين قيادة وشعباً.
وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الاثنين، إن مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تسير للأمام والتقدم والرقي، لافتا إلى أن مصر تعيش أبهى عصورها من التقدم والاستقرار.
وأكد رئيس حزب "المصريين"، أن مصر شهدت العام الماضي العديد من الأحداث الهامة ولعلى أبرزها القضاء على الإرهاب بشكل كامل تحت قيادة الرئيس السيسي وفي تضحيات عظيمة من رجال الشرطة والجيش، مشيرا إلى أنه من الأحداث المهمة التي حدثت في عام 2019 تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي.
ووجه حديثه للرئيس السيسي والمصريين، قائلا: "عشت لنا رئيسا وزعيما للأمة العربية، وكل عام مصر والمصريين بخير، وكل أمانينا الطيبة بأن يكون العام الجديد استكمالا للإنجازات على جميع الأصعدة".
وفي السياق نفسه تمنى رئيس حزب المصريين، أن يكون العام الجديد مليء بالخير والبركات على جميع المصريين وأن تتقدم مصر للأمام أكثر وأكثر وينعم عليها المولى عز وجل باستمرار نعمة الاستقرار، مؤكدا أن مصر ستظل في تقدم مستمر بفضل قيادة الرئيس السيسي الرشيدة والحكيمة للبلاد.