تفاصيل أزمة أوباما واعتراضه فى مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى | فيديو

تفاصيل أزمة أوباما
تفاصيل أزمة أوباما واعتراضه فى مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى
طباعة
قال الإعلامي هانى حتحوت، إن مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي، التى أقيمت مساء الجمعة، بدوري الأبطال، شهدت أزمة بين يوسف أوباما لاعب الفريق الأول بالزمالك، والجماهير المتواجدة بملعب السلام.
وأضاف هانى حتحوت خلال برنامج «الماتش» ، المذاع على قناة «صدي البلد»، إن يوسف أوباما تفاجأ برد فعل غاضب من الجماهير بسبب كثرة تمريراته الخاطئة خلال المباراة، ليدخل فى نقاش حاد مع جماهير المقصورة وفى مقدمتهم رئيس القلعة البيضاء، مرتضى منصور.
وأشار هانى حتحوت إن يوسف أوباما جلس على مقاعد البدلاء، بعد إنتهاء أزمته معه إدارة الزمالك، خاصة إن مرتضى منصور، لم يلتفت لرد فعل اللاعب وعلامات الغضب التى ارتسمت على وجهه، لتنتهي الأزمة سريعا.
وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ضيفه زيسكو الزامبي بهدفين دون مقابل، من المباراة المقامة حاليا على استاد السلام في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
بهذا الفوز، يرتفع الزمالك إلى 7 نقاط، محتلا المركز الثاني بالتساوي مع مازيمبي الذى سيلعب غدا أمام أول أغسطس، ليقترب الفارس الأبيض خطوة كبيرة من العبور للمرحلة المقبلة، فيما تجمد رصيد زيسكو الزامبي عند نقطتين.

إرسل لصديق

التعليقات