مواجهة مابين الأطفال وتميم يونس مع زهرة رامي..و عزيز مرقة يكشف تفاصيل هاشتاج #عز_مصر

مواجهة مابين الأطفال
مواجهة مابين الأطفال وتميم يونس مع زهرة رامي..و عزيز مرقة يك
طباعة
استضافت زهرة رامي، ببرنامجها "إصحي بانرجي"، على راديو إينرجي، 92.1، الفنان عزيز مرقة، على هامش حفل ختام ميديل إيست ميوزك فيستيفال بحديقه zed الشيخ زايد.
وخلال الحلقة قال مرقة، أنه سعيد دائماً بحفلاته في مصر ومقابلة الجمهور المصري، وتابع إنه يحرص على تقديم شكل متنوع ومختلف في كل حفل لعدد من أغانيه خاصة تلك التي يطلبها الجمهور أكثر من مرة.
وتابع أنه يحرص على دعم كافة المواهب الفنية، قائلاً: "حين تتواصل معي موهبة أو أجد موهبة غير قادرة في الوصول للجمهور، أتواصل معها على الفور و أسعي لكي تشاركني حفلاتي".
وكشف مرقة إنه يتمنى أن يقيم حفلات في كل محافظات مصر، مبرراً بذلك الهاشتاج الذي أطلقه #عز_مصر، على موقع التدوين القصير تويتر، قائلاً: "تفعيل هاشتاج عز مصر طالما أحلم به وهناك الكثير من الخطوات الفعلية التي تمت لتنفيذ هذه المبادرة ولكن احتاج دعم الجمهور بتفعيل الهاشتاج بشكل أكبر"، وفي نهاية الحوار وجه الشكر لإينرجي على حصرها الدائم لدعمه و نشر أغانيه طوال الوقت .
على جانب آخر، كانت رامي، بدأت أول فقرة في برنامجها الخاصة بالأطفال كما كشفت في وقت سابق، واستضافت في الأستديو ثلاث أطفال "يحيى، تيا، ولارا"، والذين خصصوا قضية "التنمر"، للحديث عنها.
وخلال الحلقة تطرقوا لأغنية تميم يونس "السلامونيا"، فوجد الطفل يحيى إنها نوع من التنمر، بينما وجدت لارا و تيا أن الأغنية جيدة وليس بها نوع من التنمر.
كانت رامي قالت في تصريحات سابقة، أن «فقرة الأطفال ستكون أساسية في البرنامج خاصة أن لها جمهورا كبيرا ومن أكثر الفقرات التي طالب بها المستمعون، فهذه الفقرة من الفقرات التي نورت ونتاج 10 سنوات من العمل والجهد، ولكن ستكون موجهة أكثر للأطفال في العمر ما بين السابعة والثامنة، بأفكار وموضوعات جديدة».

إرسل لصديق

التعليقات