نهى عادل : شكلي يتغير مع كل شخصية... النجم بطل دوره | صور

 نهى عادل : شكلي
نهى عادل : شكلي يتغير مع كل شخصية... النجم بطل دوره | صور

عادة ما يكون تجسيد الشخصيات المختلفة بالأعمال الدرامية اختبار صعب للفنان المتمكن من أدواته ووقعت الفنانة نهى عادل في الاختبار الصعب مؤخرا بتجسيد شخصيتين مختلفتين بمسلسل الأنسة فرح وشبر ميه ونجحت في أداء الأدوار بكل اقتدار.
وفي هذا الصدد عبرت " نهى عادل " عن سعادتها البالغة بردود أفعال الجمهور وصرحت " مفيش مخرج نجح في تصنيفي الممثل يعمل أي دور ومليون شخصية و رشا البدري في شبر ميه دمها خفيف على الجمهور وشخصيتي في الانسه فرح خضدت الناس من التحول في الشخصية بحب الأدوار الصعبة المركبة واتمنى المخرجين يصنفوني كممثلة الأدوار الصعبة ".
مسلسل شبر ميه يتناول العمل مجموعة من المشاكل الزوجية والأسرية، حيث يسعى الأب لقضاء فترة من الوقت بعيدًا عن زوجته لتقيم العلاقة ، بينما يحاول على جانب آخر رعاية ابنه زياد . بطولة أحمد صلاح السعدني - نجلاء بدر - مراد مكرم - ندى موسى ، إﺧﺮاﺝ: طارق رفعت.
أما مسلسل الانسة فرح يتناول قصة فرح تعمل جرسونة في إحدى الفنادق، تتعرض لحادث سيغير حياتها. أما والدتها صغيرة في العمر لزواجها المبكر، مما يجعل فارق السن بينهما صغير. إخراج - أحمد الجندي ، بطولة رانيا يوسف - أسماء أبو اليزيد - نبيل نور الدين - هبة عبد الغني