ثقافة الغربية: احترام القانون أقل ما نقدمه لروح شهداء الشرطة | صور

ثقافة الغربية: احترام
ثقافة الغربية: احترام القانون أقل ما نقدمه لروح شهداء الشرطة

شهدت المواقع الثقافية بمحافظة الغربية اقامة العديد من الندوات والمحاضرات التي تأتي ضمن خريطة احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير والمقرر لها أن تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
وتضمنت الفعاليات التأكيد على دور الشرطة المصرية في حفظ الأمن وملاحقة العناصر الاجرامية والعصابات الارهابية، كما جاء على لسان اللواء خالد أبو طالب خلال كلمته بقصر ثقافة طنطا والتي استعرض فيها التضحيات الكبيرة لرجال الشرطة من أجل حماية المصريين والحفاظ على قوة الدولة المصرية.
من جانبه قدم الأديب جابر سركيس التحية والتقدير لروح شهداء الشرطة اللذين استشهدوا في سبيل الوطن، مؤكدا أن أقل ما نقدمه لهم هو العمل بإخلاص والسعي في الحفاظ على مؤسسات الدولة واحترام القانون، وتابع قائلا:"لابد أن تعمل كل الجهات المعنية على نشر الوعي والثقافة بما يخص احترام الفرد للقانون، لما لها من مردود ايجابي نحو تسهيل عمل الشرطة، والتي تخوض حربا مع جهات ارهابية تريد بمصر الخراب والدمار.
تسابقت مجموعة من أطفال مكتبة سمنود الثقافية في رسم لوحات فنية للتعبير عن مظاهر الاحتفالات المصرية، كما ضمت اللوحات بعضا من الأماكن السياحية في مصر وقد رفرف فوقها العلم المصري، فيما أقامت مكتبة ابيار ورشة حكي للأطفال تضمنت الحديث عن أهم أسباب ونتائج ثورة 25 يناير.