الباز يخترق "الوكر الجنسي" لعاملات الشرق.. ويكشف تفاصيل علاقة دعاء حسن بأيمن نور

الباز يخترق الوكر
الباز يخترق "الوكر الجنسي" لعاملات الشرق.. ويكشف تفاصيل علاق

كشف الإعلامي محمد الباز، عن معلومات سرية لعصابة أسطنبول، واختراق جديد للشبكة الإرهابية، مؤكدًا على أن قيادات القناة، يستغلون العاملات بالشرق استغلال جنسي تام، وعلى رأسهم أيمن نور، والذي يدعي أنه قائد الثورة، رغم أنه فاسد ماليًا واجتماعيًا وسياسيًا وجنسيًا.
وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن بداية الدعر الذي كان يعمل به أيمن نور كانت من القاهرة، حينما كانت دعاء حسن سكرتارية خاصة له، وهو لا يفرق بين الزوجه والسكرتارية، حيث أن دعاء كانت متزوجة ولديها 5 بنات وكان على علاقة بها، إلا أن زوجها كان لا يرضى عن تلك العلاقة فقام بتطليقها.
وأوضح مقدم "90 دقيقة"، أن أيمن نور، دخل السجن وكانت جميلة إسماعيل زوجته تعرف بعلاقته الجنسية بدعاء حسن، إلا أنها ظلت مساندة له خلال فترة محبسه، وبعد خروجه طلبت الطلاق منه وبالفعل كان، وتركت له جميلة شقة الزمالك.
وأشار، إلى أنه بعد ترك جميلة، لمنزلها نقل أيمن نور دعاء حسن للمنزل، وحينما سافر إلى لندن ذهبت معه رغم أنه لم يتزوج بها طوال تلك الفترة وهي فقط سكرتيرة، وبعد ذلك حينما سافر إلى تركيا كانت معه، رغم أنها لم تتزوجه.
وأكد أن أيمن نور، حينما أراد أن يضيف سيدات آخريات للحرملك، وهما ديما السورية، وفتاة أخرى تدعى إيمان وكانت من القاهرة، رفضت دعاء ذلك وحاربت الفتيات في الشرق، حيث انها الرأس الأكبر في القناة بعد أيمن نور، لذا قامت بطردهم، والفتاة القهراوية تعيش الآن بمصر بعدما عادت من تركيا.
وأشار إلى أن دعاء حسن معها تفاصيل جميع التمويلات التي تلقاها أيمن نور حتى الآن، كما أنهما حصلا سويًا على الجنسية التركية، وكانت هي سفيرته في العالم حينما لم يكن معه جواز سفر، وهي لديها ملفه السري، حيث أنها كانت تقضي له صفقاته المشبوهة آنذاك، وقضت له مصالح عدة كانت إحداهم في مصر عام 2015.
ولفت إلى أنه رغم تلك التحركات وعلاقتها الجنسية به، إلا أنها كانت سكرتريا ولم يتزوج منها، وحينما كانت سيرتها على ألسنة الجميع بعلاقتها المشبوهة التي أحدثت فتنة في القناة، نصحه حمزة زوبع بالزواج منها، وحينها أخرج عقد زواج عرفي مفبرك لإثبات أنهما زوجين وإسكات الألسنة.
وألمح محمد الباز، إلى أن أيمن نور لازال يحب جميلة إسماعيل، وأنه دعاها للسفر لتركيا بعد تكوين امبراطوريته هناك، وسافرت ليوم واحد، ولكنها لم يعجبها الأوضاع هناك وخاصة علاقة أيمن نور الجنسية مع معظم العاملات بالشرق، لذا عادت إلى القاهرة فورها.
وقال الباز، إن هناك شخص من المقربين لأيمن نور في تركيا، أكد أنه يعاني من عجز جنسي، ويحب أن يظهر بهؤلاء الفتيات ليداري على نقصه وسبب عجزه، موضحًا أنه يعاني من الكبد ومدخن بشراهه ولديه مشاكل صحية عدة، وهؤلاء هم الزعماء الثوريين الذي يحاربون البلاد.