ماتت أثناء الممارسة .. حكاية 72 ساعة زواج عرفي انتهت بوفاة الزوجة

ماتت أثناء الممارسة
ماتت أثناء الممارسة .. حكاية 72 ساعة زواج عرفي انتهت بوفاة ا

اعترافات مثيرة وصادمة أدلى بها الشاب المتهم بإلقاء جثة زوجته عرفيا على طريق "القاهرة - السويس"، بمدينة بدر، أثناء استجوابه أمام النيابة العامة، موضحا أنه تزوج من المجني عليها عرفيا لمدة 3 أيام ولفظت أنفاسها الأخيرة أثناء العلاقة الجنسية.
وقال المتهم في اعترافاته التفصيلية أمام النيابة : كنا متجوزين عرفي.. ومفيش حد من أهلها عارف، وكانت بتجيلي شقة في بدر، ولقيتها ماتت وإحنا فى العلاقة، خفت من المسؤولية، اتصلت بصديقي وحضر ولفيت جثتها في ملاية السرير، ونقلنا الجثة ورميتها على الطريق علشان محدش يعرف أي تفاصيل عن الجواز العرفي".
وعقب الانتهاء من سماع أقوال المتهم، ناقشت النيابة صديقه، الذي أكد أنه تلقى اتصالا من المتهم لمساعدته في نقل جثة زوجته بعد أن لفظت أنفاسها أثناء العلاقة.
جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التي جرت تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة، كانت بورود بلاغا لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة إحدى السيدات.
وعلى الفور انتقلت القوات إلى موقع الحادث لإجراء المعاينة، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة في العقد الثالث من عمرها، تعمل مدربة قيادة سيارات، مقيمة بدائرة القسم، بطريق "القاهرة - السويس"، ولا توجد بها أي آثار طعنات أو سحجات أو كدمات ظاهرية.
وجرى إخطار النيابة العامة، التي انتقلت لإجراء معاينة ومراجعة الكاميرات، القريبة من مكان العثور على الجثة، وناظرت جثة المجني عليها، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
جرى تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أسفرت جهوده عن أن المجني عليها كانت مقيمة طرف زوجها عرفياً (حداد، مقيم بدائرة القسم).
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بزواجه من المجني عليها عرفياً منذ خمسة أيام، وأضاف أنه حال قيامها بإقامة علاقة زوجية معها بالشقة محل سكنه، شعرت بحالة إعياء فحاول إسعافها، إلا أنها توفيت فاستعان بصديقه لمساعدته في التخلص من الجثة، وفي سبيل ذلك نقلوا جثتها بسيارة صديقه، وتخلصوا منها بمكان العثور.
تم ضبط المتهمين وبحوزتهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابها الحادث، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.