الإعلامى حاتم برهام : مصر اقوى من أوهام الصغار الساعين لتخريبها

الإعلامى حاتم برهام
الإعلامى حاتم برهام : مصر اقوى من أوهام الصغار الساعين لتخري

أكد الإعلامى حاتم برهام أمين لجنة الفضائيات والتواصل الاجتماعي بحزب الغد , أن مصر اقوى من أوهام الصغار الساعين لتخريبها , أو عودة عقارب الساعة إلى الوراء.
وقال أن الجماعات المشبوهة وأذناب الإخوان الإرهابية لن تنجح قيد أنملة فى تغيير الواقع المصرى الحالى , أو تأليب الجماهير على قيادتها السياسية التى اختارتها فى انتخابات نزيهة, وأوضح أن الشعب يؤمن تماما بقيادته المتمثلة فى الرئيس عبدالفتاح السيسي الذى يواجه حربا ضروس من قوى إقليمية ودولية بالإضافة إلى بعض الموتورين من اتباع الجماعات الإرهابية.
ووصف الدعوات المشبوهة التى يطلقها هؤلاء المرتزقة بانها مؤامرة يجب أن يقدم كل من اطلقها إلى محاكمات عاجلة.
واعرب حاتم برهام عن اعتقاده أن تلك الدعوات ستتزايد خلال الفترة المقبلة , وقال أن الجماعة الإرهابية تدرك ان كل يوم يمر تبتعد إلى غير رجعة عن حلم العودة إلى العمل العام , خاصة فى ظل فشل كل المحاولات الداخلية والخارجية الساعية لإعادة دمجهم فى المشهد السياسي.
وأشار إلى أن كل المناورات أو الدعوات إلى التصالح التى يتم الترويج لها مصيرها الفشل لا محالة , وقال أن من يرفع السلاح ويستخدم الإرهاب فى وجه الشعب المصرى وجيشه وشرطته لن يمكن أن يسمح له بالعودة أو الاندماج مرة أخرى فى هذا المجتمع , وأضاف : ما فعله الإخوان خلال السنوات الماضية لا يمكن أن ينساه أو يغفره هذا الشعب مهما طال الزمن.
وتساءل برهام , من هم هؤلاء المدعين وماهى قوتهم وقدرتهم على تحريك الشارع المصرى , الذى يقف خلف قيادته السياسية والعسكرية... وطالب بعدم الاهتمام بهؤلاء الصغار الذين يسعون إلى بث الإحباط فى نفوس الشعب المصرى , وأبعاده عن الإنجازات التى تتحقق على ارض الواقع .