محمود الحسيني والملحن فاروق سلامة وراما الحوامدة نجوم حلقة اسرار والنجوم علي قناة مايسترو | صور

 صورة لايف

لفتت حلقة برنامج اسرار والنجوم الذي تقدمه الاعلامية والمطربة اسرار الجمال علي قناة مايسترو الانظار، خاصة بعدما استضافت كوكبة من نجوم الغناء والشعراء والفن التشكيلي من ابرزرهم المطرب محمود الحسيني والملحن فاروق سلامة والشاعرة الادرنية سفيرة الطفولة بالاردن راما الحوامدة والفن التشكيلي من ابرزهم الدكتور علي سيد والفنانة التشكلية ان الزغبي.
حيث رصدت الحلقة كل الانواع الفنية المختلفة في البداية قال الدكتور علي سيد رئيس ملتقي مصر الدولي للفن التشكيلي قال ان ملتقي مصر الدولي للفنون التشكيلي الذى اقيم بساقية الصاوى يشمل 150 فنان تشكيلي والملتقي في جميع صور الفن التشكيلي سواء نحت وتصميم زيتي ورصاص وفحم بجانب دعم الدول العربية في دعوة الفنانين التشكلييتن في تلك الدول للمتلقي بتفويض من مؤسسة مصر الدولية للفنون وان اللمتلقي يدعم ذوى الاحتياجات الخاصة في عرض اعمالهم الفنية التشكيلية.
وتابعت الفنانة التشكلية ان الزغبي بانها تابعت الفنانين التشكليين علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن اللوحات المعروضة من قبل الفنانين التشكليين واغلب الفنانين ان في حد يساعدهم في متابعة اعمال الفنبانين التشكيلين وكشفت الشاعرة الاردنية سفيرة الطفولة راما الحوامدى عن نفسها في عملها في القاء الشعر وكتابة القصص القصيرة وهي سفيرة الطفولة وعضو البرلمان العالمي للابداع في المانيا وسفيرة السلام في الدول العربية وان الاب الروحي لها الشاعر العراقي علي حسب الله وتوجهت بالشكر لدعمها في مجال الشعر والقت العديد من دوواينها الشعرية مثل شغر مدح في ملك الاردن وبعض الاشعار الوطنية وقامت بزيارة العديد من المستشفيات لدعم ذوى الاحتياجات الخاصة كسفيرة الطفولة في الوطن العربي وجولات تطوعية في المنشات الخيرية وزيارتها لااطفال غزة ودعمهم في المجالات الفنية.
واعرب الفنان محمود الحسيني عن سعادته بحب الناس لفنة ودعمهم في كل اغانية الجميلة وتحدث عن الحادث الذي تعرض له وقال : ذلك الحادث هو سبب سعادتي في انتشار اعمالي الغنائية ومحبة الناس وان اولي اعمالي الغنائية هي مناظرة بين العبد الصالح والشيطان وان معني الشيطان بانة بيوسوس مما ساهم في انطلاقة جوجو جو التي سببت شهرة وتعارف بالنسبة للجمهور وان الاغنية انطلقت في فيلم اتش دبور وفيلم عمرو وسلمي للفنانين احمد مكي وتامر حسني.
وتابع ان الاغنية انا عامل دماغ قرقيش هي كانت من اجمل الاغاني التي قدمها وخاصة في فيلم محترم الاربع للفنان محمد رجب وان اغانية تعبر عن النصحية للشريحة معينة من الشباب المدمن.
واضاف: الفنان محسن منصور كان يقف معي في اعمالي الفنية واحمد عزمي يعتبر شيخ وان الفن تلاث طبقات منهم المغني والبلطجي والملتزم من خلال فيلم دفع رباعي ووجه رسالة بان المهرجانات يجب ان تكون ذات مضمون غنائي مفيد للمستمع.
وشارك الملحن فاروق سلامة في الغناء مع المطرب محمود الحسيني واوضح ان العظماء الفن الشعبي منهم احمد عدوية ساهموا في دخول الفن في وجدان الجمهور وانة اول من ادخل الاكورديون في العناصر الغنائية وصتعت حالة جميلة ضمن الوسط الغنائي تلك الالة الموسيقية التي اصبحت هامة ومؤثرة مع الالات الاخرى.
برنامج اسرار والنجوم من اعداد وتقديم اسرار الجمال واعدا د و سوشيال ميديا وليد محمد ودينا ابو الذهب انتاج شركة ستار لايت المهندس مصطفي بدران اخراج محمد سمير