اعترافات قاتل شقيقه : شفته مع مراتي .. خلصت عليه وهي هربت

اعترافات قاتل شقيقه
اعترافات قاتل شقيقه

جريمة بشعة هزت مدينة الفيوم الهادئة حينما أقدم رجل اربعيني على قتل شقيقه بعدما رآه في علاقة محرمة مع زوجته .
واعترف الزوج بجريمته امام النيابة قائلا : شفت أخويا الصغير فى حضن مراتي قتلته، وكان نفسي أقتلها بس هي هربت ، جاء ذلك اثناء قيام الرجل الأربعيني بكشف تفاصيل جريمته أثناء عرضه على النيابة العامة، بمدينة الفيوم، لنظر قرار تجديد حبسه بتهمة القتل العمد وتهمة الزنا لزوجته.
وصل الزوج وزوجته إلى مقر النيابة وسط حراسة أمنية مشددة، واعترف المتهم "رجب" 45 عاما بقتل شقيقه الأصغر "محمد" 25 عاما بعدما اكتشف علاقة غير شرعية بينه وزوجته 33 عاما حيث إنها كانت تتردد عليه في المنزل في غيابه.
وقال المتهم إنه كان يجلس بصحبة صديقه على المقهى وأخبره بأن زوجته على علاقة بشقيقه الأصغر وبعدها قرر مراقبة شقيقه وزوجته حتى شاهدهما في أحضان بعضهما فقتل شقيقه وفرت الزوجة هاربة.
بعد مناقشة الزوج حول ملابسات جريمة قتل، اصطحبه رجال الشرطة إلى مسرح الجريمة، وأجرى معاينة تصويرية ومثل جريمته، وأصدرت النيابة قرارًا بحبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات ونسبت إليه تهمة القتل العمد وحيازة سلاح دون ترخيص.
وناقشت النيابة الزوجة في الاتهامات المنسوبة إليها "تهمة الزنا" وأكدت أنها على علاقة غير شرعية مع المجني عليه منذ 3 أشهر، وقررت النيابة حبسها على ذمة القضية.
كانت أجهزة الأمن بالفيوم قد تلقت بلاغا بالعثور على جثة شاب مقتول بقرية سيلا التابعة لمركز الفيوم، وانتقلت قوة أمنية من المباحث وتبين من خلال الفحص أن وراء القتل شقيقه الأكبر، وقتله بسبب علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجة المتهم، وألقي القبض عليهما وأحيلا إلى النيابة.