معالي محافظ الجيزة : ألم يعد ترك جليدرين معطلين بالصف دون اصلاحهم منذ 8 أشهر إهدارا للمال العام ؟

طباعة
استغاثة عاجلة للواء أحمد راشد , محافظ الجيزة , الرجل النشيط الذي لا يترك فاسدا ولا مهدر للمال العام الا وتصدي له , هل تعلم سيادة الوزير المحافظ أن مجلس مدينة الصف به 2 جليدر أحدهما كبير وهو معطل منذ ثمانية أشهر والثاني الصغير معطل منذ ثلاثة أشهر وقام السيد رئيس مدينة الصف بركنهم في الجراج هل هذا تمهسدا لتكهينهم كغيرهم من المعدات المكهنة ؟
هل تعلم معالي الوزير المحافظ أنه لا يوجد طريق بمركز ومدينة الصف ولا قراه ال 34 قرية الا وهو عبارة عن مرتفعات ومنخفضات نظرا لأنه لم يمهد منذ أن تعطل الجليدرين , نتمني من معاليك زيارة المركز والسير في شوارعه علي الأقدام لرؤية ما يتعرض له المركز من اهمال صارخ من قبل مسئولي مجلس مدينة الصف فهل هناك رقابة عليهم ؟ .
والسؤال الذي يطرح نفسه ألم يعد ركن الجليدرين المعطلين دون اصلاحهم اهدارا للمال العام ؟ هل ركنهم دون اصلاحهم هو تمهيدا لتكهينهم مثلما تم تكهين ثلاثة اتوبيسات من مشروع النقل الجماعي كانوا بحالة جيدة فقط يحتاجون الي موتور والان اصبحوا كهنة منذ ركنهم منذ سنوات قلسلة هل تعلم هذه المعلومة يامعالي الوزير ؟ ومتي سيتم اصلاحهم ؟ نرجوا معاليك التدخل لانقاذ المال العام من الدمار في مركز ومدينة الصف ؟

إرسل لصديق

التعليقات