الفريق الكشفي بدار العلوم يفوز بالمستوى الأول على كليات جامعة القاهرة

الفريق الكشفي بدار
الفريق الكشفي بدار العلوم يفوز بالمستوى الأول على كليات جامع

حقق فريق عشيرة الجوالة بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة فوزا ساحقا على نظيره في جميع كليات الجامعة بالمركز الأول ، وذلك في بطولة المهرجان الكشفي الـ 41 والإرشادي الـ 29 .
وتأتي هذه المسابقة بتقدم فريق كلية دار العلوم فى المهرجان الكشفي بهدف تعزيز دور النشاطات الطلابية والشبابية والحركة الرياضية وقد جاءت نتيجة الفوز التي حضرها نخبة من مدرسي كليات الجامعة ورؤساء الأنشطة الطلابية ومجموعة من الطلاب المشجعين لتقديم الدعم ، إذ أدى جميع فرق الكشافة على مستوي الجامعة أداء رائع مليئ بالحماس تفاعل معه الجميع .
أفاد عمادالدين داود المستشار الإعلامي للكلية ، أن البرامج التي أطلقها عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الراضي رضوان ليست ثقافية فقط ، بل ثقافية ورياضية وفنية لمساعدة الطلاب على تنشيط الوعي والإدراك البدني والذهني .
وأوضح داود "أن فريق كلية دار العلوم فاز فيه الطالب محمد فتحى عبدالعزيز بالمركز الأول كأفضل قائد مثالي علي مستوى المهرجان ، و الطالب عبدالرحمن خالد كمال كأفضل جوال على مستوى الجامعة .
ومن جانبه أكد داود ، أنه سيتم إفتتاح الجيل الثالث من برامج دار العلوم الوطنية يوم 26 فبراير من الشهر الجاري تحت رعاية رئيس جامعة القاهرة الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت وبإشراف عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالراضي رضوان .