تواجد ثقافي وفني كبير لقصور الثقافة بمحافظة الغربية | صور

تواجد ثقافي وفني
تواجد ثقافي وفني كبير لقصور الثقافة بمحافظة الغربية | صور

شهدت فعاليات ثقافية نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة مشاركة واسعة للعديد من أطفال محافظة الغربية، والتي تضمنت على باقة متنوعة من المحاضرات التثقيفية والورش الفنية.
في بيت ثقافة السنطة، أكد الشيخ محمد دراز والشيخ مجدي الزرقاني أن ملامح الوحدة الوطنية في مصر متفردة عن دونها في بلدان العالم، وهو ما يشهد عليه التاريخ المعاصر من خلال مواقف عديدة جسدت بما يدع مجالا للشك، بأن مصر للمصريين جميعا.
حذرت محاضرة اقامتها مكتبة كفر كلا الباب الثقافية من خطورة الادمان وتعاطي المواد المخدرة، لما لها من مخاطر صحية ونفسية واجتماعية، مؤكدة بأن الصحبة الصالحة وممارسة الرياضة من أهم عوامل النجاة من هذا المرض اللعين.
من جهتها، استنكرت مكتبة محلة أبو علي الثقافية محاولات البعض في ترويج الشائعات والأكاذيب على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة بائسة لضرب الاستقرار المصري وتعطيل عجلة التنمية، وطالبت المكتبة بضرورة الرجوع للمصادر الرسمية الموثوق في صحتها، لأخذ المعلومة والتحقق من الأخبار.
استعرضت مكتبة سمنود الثقافية أهم الفوائد من الممارسة اليوميةللرياضة من حيث تعزيز الجهاز المناعي بالجسم والمساعدة في النوم بشكل طبيعي، والتخلص من الأرق والاجهاد، وتنشيط الدورة الدموية، والقدرة على تفادي الاصابة بالأمراض، فيما علت الفرحة وجوه أطفال مكتبة أبو صير الثقافية خلال مشاركتهم بفعاليات ورشة فنية أقامتهاللاحتفال بعيد الحب.