هند عاكف : الشعب المصرى يضرب المثل في مواجهة الظروف الصعبة واشكر الرئيس السيسي

 هند عاكف : الشعب
هند عاكف : الشعب المصرى يضرب المثل في مواجهة الظروف الصعبة

اكدت الفنانة هند عاكف في حوراها ببرنامج اسرار والنجوم الذي تقدمه المطربة والاعلامية اسرار الجمال علي قناة مايسترو ان الرئيس السيسي قد اعاد للمرأة المصرية هيبتها ومكانتها في المجتمع من خلال تمكينها من العديد من المناصب القيادية في الدولة وانها في عهده قد عملت في اكثر من مكان وان القيادة الحكيمة للرئيس السيسي لها دور كبير في مواجهة تفشي فيرس كورونا الذى يعتبر علامة من الله يدق ناقوس الخطر لايقاظ العالم لتلك النوعية من الامراض الخطيرة.
وقالت هند ان مصر بخير في ذلك الوقت الصعب دليل وذلك علي التآلف والمحبة بيينا في البيوت وفي المساجد وان شباب مصر قام بدور ايجابي في ذلك الوضع الخطير في السيول التي اجتاحت مصر خلال الايام الماضية وان التوعية مفيدة لتلك الحالات من خلال توزيع نشرة استرشادية.
واكدت هند انه يجب علي الدول ان تعمل علي توصيل المعلومة الي كبار السن لمواجهة ذلك المرض الخطير ، مشيرة الى ان حزب الحرية المصرى قام بعمل توعية للمواطن من اجل التعريف بالمرض وعن خطورته وعن الوقاية منه.
وعن اعمالها الفنية قالت هند انها قدمت ادوار مع شخصيات فنية مع الفنانة الراحلة هدى سلطان في سهرة درامية من اخراج محمد السيد عيسي بظهورها بشخصية قاسية القلب علي امها وعملت مع الفنانة سميرة عبد العزيز في مسلسل بوابة الحلواني وفي سهرة درامية واستفادت منهم الكثير في حياتها الفنية وقدمت اعمال فنية مع الفنانة الراحلة امينة رزق وزوزو نبيل.
واضافت : اما مسلسل انا قلبي دليلي فكان دورى في المسلسل ام المطربة العظيمة ليلي مراد وان العمل بمثابة الهدية بالنسبة لي وحصلت علي العديد من الجوائز في المهرجات الفنية وان العمل مر بالعديد من المراحل الصعبة.
وعن الاعمال الفنية الجديدة تقول هند انها قدمت مسرحية بهلوان رغم انفة مع الفنان رضا حامد وهو عمل فني جميل وقدمت فيلم قصير مع المخرج روماني زكي.
واختتمت هند حديثها بتوجيه رسالة الي الام المصرية في الوقوف بجانب ابنائها في الفترة الصعبة ويجب ان نعود الي الانتماء مثل الماضي وان الاصلاح المجتمعي يبدأ من الاسرة المصرية في تلك المواقف.