الخريطة الكاملة لبرامج إذاعة إينرجي في رمضان

الخريطة الكاملة لبرامج
الخريطة الكاملة لبرامج إذاعة إينرجي في رمضان

كشفت إذاعة إينرجي خريطتها البرامجية لرمضان 2020، الخريطة تضم عدد من البرامج والفقرات المميزة والتي تعد فيها المستمع الصائم بوجبة متنوعة على ترددها 92.1، وفي تصريح لعايدة سعودي مديرة الإذاعة قالت " إذا كان واجبنا تجاه المستمع هو الترفيه في الظروف العادية، فواجبنا مضاعف خاصة مع حلول شهر رمضان الكريم في ظل ظروف فيروس كورونا" وأضافت " نعد المستمعين ببرامج مميزة هذا العام ومتنوعة تقدم له المعلومة بجانب التسلية، كما أن جمهور برنامج كأس إينرجي للدراما، على موعد مع موسم جديد منه للسنة الثالثة".
ويعود المذيع وائل منصور للبرامج الصباحية في الخريطة الرمضانية بتقديم برنامج "صوم بإنرجي" في تمام الثامنة صباحا، ومن الإسكندرية تنضم سلمى قاسم للإذاعة ببرنامج "علبحري" والذي يتم بثه من أمام كورنيش الإسكندرية عن حكاوي الإسكندرانية في رمضان والحظر، أما رضوى العطار فتعود ببرنامجها "مش رمضاني" في الحادية عشر صباحا.
موعدنا في الواحدة والنصف ظهرا مع زهرة رامي ببرنامجها الجديد "المونولجست"، لنلتقي بعدها بباسم كميل وسارة المنذر في برنامج "عز الصيام" في تمام الثانية ظهرا، ويطل صبري زكي ببرنامجه "فتاي" قبل الإفطار في تمام الخامسة عصرا، لنستمع إلى البرنامج الديني “مودة ورحمة" مع عمرو الورداني في تمام السادسة والنصف.
وفي التاسعة والنصف مساء سيتعرف الجمهور على يوميات النجوم في حظر رمضان من خلال برنامج "نجوم في الحظر" والذي تعده وتقدمه ايناس الشواف.
أما برنامج" كأس اينرجي للدراما" والذي يقدمه محمد طارق أضا وينتظره الجميع كل عام للمشاركة في تقييم مسلسلات رمضان 2020 واعطاء الكأس لأفضل عمل درامي في رمضان فموعده في تمام العاشرة مساء، لنستمع بعد ذلك إلى معاذ ياسين في منتصف الليل تماما ببرنامجه "شامي مشكل"، وينتهي اليوم الإذاعي ببرنامج "تخت شرقي" لأحمد عدلي الذي يقدم فيه توزيع جديد لعدد من الأغاني الشرقية.