حركة خارجة من رامز جلال لغادة عادل في برنامج "رامز مجنون رسمي" | فيديو

حركة خارجة من رامز
حركة خارجة من رامز جلال لغادة عادل في برنامج "رامز مجنون رسم

استضاف رامز جلال في برنامجه الرمضاني “رامز مجنون رسمي” الذي ينتمي إلى نوعية المقالب كما هو معتاد منه في رمضان من كل عام، في الحلقة الأولى الفنانة غادة عادل.
وفي تقديمه لها قبل الحلقة كما اعتاد رامز جلال في برامجه بتقديم ضيوفه بشكل كوميدي، وصف رامز غادة عادل بأنها “Single mother”، وهو اللفظ الذي تم تداوله في فترة سابقة على مواقع السوشيال ميديا للإشارة إلى الأم التي تنجب بدون زواج، من علاقة آثمة، كما أشار على صدره بحركة غير أخلاقية وهو يقول على غادة “المدام بقت مطلقة، متحررة، بعد ما كانت بترضع وتكرع”.
ودخلت الفنانة غادة عادل في نوبة بكاء بعد تعرضها لمقلب الفنان رامز جلال خلال "رامز مجنون رسمي.
وأجبر رامز جلال الفنانة غادة عادل على الغناء له من أجل إطلاق سراحها من المقلب لتردد وراءه: "رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب".
ووجه رامز جلال الكرسي المتحرك الذي تجلس عليه الفنانة غادة عادل إلى صندوق زجاجي كبير مليء بالمياه الأمر الذي دفعها للبكاء واستعطافه من أجل أبنائها ليرد رامز جلال: "لو حصلك حاجة الخمس عيال في رقبتي..عايز أشوف دمعة واحدة يا مفترية".
جاءت ردة فعل الفنانة غادة عادل بعد انتهاء مقلب الفنان رامز جلال ببرنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" جنونية للغاية حيث دخلت في نوبة بكاء هستيري.
وظهرت غادة عادل مصدومة وغاضبة من مقلب رامز جلال الأمر الذي دفعها إلى ركل الفنان بآلة حادة وبقدمها قائلة: "أنت هتندم ندم".
وحاول رامز جلال الاعتذار لها وتهدئتها إلا أنها كانت عصبية للغاية ولم تستطع التحكم في انفعالاتها وفي النهاية وقعت في بركة مياه لتناشد رامز جلال أن يخرجها.