حزب المصريين "بسوهاج" يصرف الدفعة الثالثة من كراتين المواد الغذائية للعمالة غير المنتظمة | صور

حزب المصريين بسوهاج
حزب المصريين "بسوهاج" يصرف الدفعة الثالثة من كراتين المواد ا

تحت رعاية الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، وعضو تحالف الأحزاب المصرية، قامت أمانة "المصريين" بسوهاج، اليوم الأربعاء، بتوزيع 400 من كراتين المواد الغذائية على العمالة غير المنتظمة بالمحافظة.
من جانبه، قال عماد سليمان، الأمين العام لحزب المصريين بمحافظة سوهاج، في تصريح له اليوم الأربعاء، إنه على الحزب مساندة ودعم كافة الأسر التي تضررت سبل دخلها جراء هذا الوباء العالمي، وهذا ما لفت إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في تقديم الدعم للعمالة غير المنتظمة والموسمية، فقد كانت رسالة إنسانية للجميع بأن يتكفل بتلك الفئة التي تعاني في هذه الأوقات الصعبة التي نمر بها.
وأضاف سليمان، لذا كلفنا الدكتور حسين أبو العطا، رئيس الحزب، بأن نولي رعاية لهذه الفئة في المحافظة على وجه السرعة، وصرف كراتين المواد الغذائية لجميع أسر العمالة غير المنتظمة، والتعاون معهم ومحاولة تخفيف العبء عن كاهلهم.
وأشار الأمين العام لحزب المصريين، إلى أن الهدف من ذلك الدعم للعمالة الموسمية وغير المنتظمة، هو خلق مجتمع مترابط ومتكاتف في وقت الأزمات، من خلال التوجه فورًا للفئات الأكثر تضررا من تداعيات فيروس كورونا المستجد وانتشالها بقدر استطاعتنا من براثن العوز والفقر، وهو الأمر الذي استلهمناه من مبادرة القيادة السياسية لدعم تلك الفئة من العمالة غير المنتظمة.