جريمة السحور.. عامل يقتل زوجته لشكه في سلوكها

جريمة السحور.. عامل
جريمة السحور.. عامل يقتل زوجته لشكه في سلوكها

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها عقب السحور داخل شقتهما في مدينة 6 أكتوبر أن المتهم قتل زوجته لشكه في سلوكها بوجود علاقة بينها وبين صديقه.
وأكدت التحريات أن المتهم تزوج المجني عليها منذ 7 سنوات وأنجب منها أطفالا، وفي الفترة الأخيرة نشبت بينهما خلافات بسبب شكه بوجود علاقة بينها وبين صديق عمره.
وأضافت التحريات أن المجني عليها تتمتع بأخلاق حسنة وأنها منذ 4 سنوات قررت أن تبحث عن عمل لمساعدة زوجها في متطلبات الأبناء والمنزل وبالفعل عملت في توصيل الطلاب إلى المدارس.
وأشارت التحريات إلى أن المتهم يعاني من حالة نفسية سيئة ودائما يتشاجر مع زوجته وفي يوم الواقعة عقب الانتهاء من السحور نشبت بينهما مشادة كلامية ثم قام المتهم بالتعدي عليها بالضرب.
وأضافت أنه عقب التعدي على المجني عليها بالضرب توجه إلى المطبخ واستل سلاحا أبيض "سكينة مطبخ" وطعنها فسقطت على الأرض متوقعا أنها فارقت الحياة ثم توجه إلى غرفة نومة وجمع ملابسه في الحقيبة وخرج من الشقة هاربا.
وتابعت التحريات أنه اثناء هروب المتهم استعادت المجني عليها وعيها وظلت تستغيث بالجيران الذين تمكنوا من ضبطه قبل الهروب ثم فارقت الحياة متأثرة بإصابتها بطعنة في البطن.
وبالاستماع لأقوال الجيران وشهود عيان أكدوا أن الضحية علاقتها طيبة بالجميع وأنها تتمتع بحسن الخلق وأن زوجها دائما يتعدى عليها بالضرب بسبب خلافات زوجية ومالية وأنه يعاني من حالة نفسية في الفترة الأخيرة.
وكانت شرطة نجدة الجيزة قد تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بقيام زوج بقتل زوجته داخل شقتهما في مدينة 6 أكتوبر وأنهم تمكنوا من الإمساك به قبل الهروب وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل صالة شقتها متأثرة بإصابتها وتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وتم التحفظ على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بوجود علاقة مع صديقه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.