شاهد .. نشر فيديوهات وصور مخجلة..أول تعليق من الشاب المتهم باغتصاب فتاة التيك توك منة عبدالعزيز

شاهد .. نشر فيديوهات
شاهد .. نشر فيديوهات وصور مخجلة..أول تعليق من الشاب المتهم ب

حالة من الجدل الشديد علي مواقع التواصل الاجتماعي أبرزتها قصة اغتصاب فتاة التيك توك ذات الـ17 ربيعًا منة عبد العزيز، التي ادعت أن مغتصبها يدعي مازن إبراهيم مطالبة بمعاقبته مع أصدقائها الذين صوروا فيديو لواقعة الاغتصاب شيماء شاكر وشقيقتها فاطمة ورحمة.
الشاب مازن إبراهيم الذي أدعت منة أنه اغتصبها كان له رأي آخر، مؤكدًا أنه يقدم صورا وعددا من الفيديوهات كدليل على براءته، زاعمًا أن منة عبد العزيز فتاة مريضة.
ونشر مازن إبراهيم صورة لمنة عبد العزيز وكان شعرها قصيرا جدًا، قائلة "حلقت شعري وهسمع كلامك يا روحي من أجلك يا مازن إبراهيم"، وكانت الصورة مرسلة من حساب منة عبد العزيز لمازن إبراهيم.
ولم يتوقف الأمر علي ذلك حيث قام مازن ببث فيديو مسجل له على الفيس بوك قال فيه "اعتراف كلاشنكوف إنها مريضة.. عملت مع شادي كدا ولما لقت ما فيش فايدة خلاص عملت معايا كده".
واستمر مازن في بث عدد من الفيديوهات الخاصة بتبرئته من تهمة اغتصاب منة عبد العزيز، وكانت الفيديوهات عبارة عن صور سيئة لمنة مع مازن في سيارته وكانت تقبله.
ويقول مازن أن الفتاة منة عبد العزيز ذهبت إليه دون أي تأثير منه عليها "بمزاجها" مدعيًا أن الفيديوهات والصور هي الدليل على براءته من التهمة، واصفًا منة بأنها فتاة مريضة.