بعد تبادل الشتائم بألفاظ غير لائقة.. أول تحرك من تركي ال شيخ ضد عضو مجلس ادارة الاهلي

بعد تبادل الشتائم
بعد تبادل الشتائم بألفاظ غير لائقة.. أول تحرك من تركي ال شيخ

قال الدكتور محمد حمودة المحامي إن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني قرر التقدم ببلاغ ضد محمد سراج عضو مجلس إدارة نادي الأهلي بعد الأزمة التي اندلعت بينهما والتراشق على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين.
وأكد حمودة، أنه تم تكليفه من جانب تركي آل الشيخ، بالتقدم بالبلاغ ومتابعة الدعوى لحين الفصل فيها ومعاقبة المشكو في حقه، بالعقوبات المنصوص عليها في القانون.
وكان “آل الشيخ” وجه تهديدا ضمنيا لعضو المجلس الأحمر، قبل ساعات، مشيرا إلى أنه سيأخذ حقه بالقانون، وكتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “مصر بلد قانون … ومفيش أحسن من القانون”.
وكان آل الشيخ قد عاد مؤخرا للهجوم على إدارة النادي الأهلي بعدما اتهمهم بتمويل اللجان الإلكترونية من أجل الهجوم عليه.
وكانت الأزمة قد اشتعلت بين تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية – الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ومحمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي ووصلت إلى اشتباكات لفظية غير لائقة.
وكان تركي آل الشيخ غرد أمس موجها كلامه للنادي الأهلي دون أن يذكر اسمه ومضمون تغريدته أن يأس من التعامل مع الإدارة الحالية وأنه سيركز اهتمامه على ناديه الإسباني وقال (الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح).
وفي الوقت الذي تجاهلت إدارة النادي الأهلي الرد على آل الشيخ انبرى محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء ببوست على صفحته الشخصية تهكم فيه على الرئيس الشرفي دون أن يذكر اسمه.
ورد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، والذي وصفه بعبارات غير لائقة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
كان محمد سراج الدين قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعيد عن الكورونا ربنا يحفظنا ويسلمنا منها جميعاً في فيروس عجوز موجود من زمان في قطاع الرياضة في مصر".
ثم تطورت الأمور بشكل متسارع غرد خلالها تركي آل الشيخ مرتين الأولى يقول فيها إن أهل مصر أهل الرجولة والجدعنة ثم الثانية والتي أذاع خلالها محادثة هاتفية بين شخصين مضمونها طلب أحد العاملين بإدارة الإعلام بالأهلي من شخص تهدئة الأوضاع ثم كانت التغريدة الثالثة والتي وجه فيه الإهانة مباشرة لعضو مجلس الأهلي بالاسم.
حيث رد تركي آل الشيخ عبر حسابه بـ "فيس بوك" قائلاً: "هوا مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الاعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت؟".
ومن جانبه لم يلتزم محمد سراج الصمت ورد هو الآخر بطريقته وذكر فيها اسم ترك آل الشيخ.
قائلاً: "هو أنا متربي وهادي الحمد لله ودي نعمة ربتني عليها والدتي الأستاذة الجامعية ووالدي وهو لواء مدفعية سابق في الجيش المصري بس افتكر أنه كان علمني كمان ان الكرامة دي أعلى وأهم صفات الإنسان وإن عمري ما اقبل أي تجاوز في حقي".
وتابع: "انا بشفق عليك حقيقي لأنك ملقتش حد يربيك تربية سوية أو يعلمك ان مش كل حاجة المظاهر والشو والهبل اللي بتعمله ده اللي خلاك مسخة أمام العالم كله في قيم ومعاني واصول اهم وأسمى من كده بكتير بس انت معذور متعرفهاش بحمد ربنا أني اتربيت كده وانا مش بشوفك يا تركي آل شيخ من اول يوم غير واحد ناقص وجاهل وهفضل اشوفك كده على طول".
واختتم: "وعلى فكرة أنت مش كاسر عيني وأنت عارف كده كويس ولا عمرك هتقدر في أحلامك حتى تكسرها ولا انت ولا اتخن تخين".