تعرف على مفاجآت اجتماع مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري | صور

تعرف على مفاجآت اجتماع
تعرف على مفاجآت اجتماع مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري | صو

شهد اجتماع مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى بجلسته التي عُقدت اليوم الأحد، عدد من المفاجآت والقرارات الهامه للمجلس، وجاء أولها توجيه الشكر لكافة الأجهزة الفنية و الإدارية الحالية بكامل هيئتها ( قطاع الناشئين لكرة القدم و السلة و الطائرة و كذلك الألعاب الفردية ) ، و تشكيل لجان من أعضاء مجلس إدارة النادى لتولى ملف ترشيح الأجهزة الفنية و الإدارية أستعداداً للموسم الرياضى الجديد 2020-2021 خلال عشرة أيام من تاريخ الجلسة ، و للجان الحق في الاستعانة بمن تراه للمساهمة في إنجاح عملها.
وجري تشكيل لجنه لجهاز قطاع الناشئين لكرة القدم مكونه من هشام حسن نائب الرئيس ،و إبراهيم شعبان و محمود القاضي أعضاء مجلس الإدارة و جاسر شمس المدير التنفيذي و عصام عبد العزيز المدير المساعد للشئون الرياضية.
كما قرر المجلس تشكيل لجنه جهاز قطاع الناشئين لكرة السلة من حازم الرجال أمين الصندوق ،و أحمد عبد المجيد و أحمد فؤاد أعضاء مجلس الإدارة و جاسر شمس المدير التنفيذي و عصام عبد العزيز المدير المساعد للشئون الرياضية.
وقرر المجلس في اجتماعه تشكيل لجنه جهاز الفريق الأول و قطاع الناشئين للكرة الطائرة من السادة إسماعيل محمد و خليل القاضى أعضاء مجلس الإدارة و جاسر شمس المدير التنفيذي و الأستاذ عصام عبد العزيز المدير المساعد للشئون الرياضية
كما تقرر تشكيل لجنه الأجهزة الفنية و الإدارية للألعاب الفردية المختلفة من إبراهيم شعبان و أحمد فؤاد و خليل القاضى أعضاء مجلس الإدارة و جاسر شمس المدير التنفيذي وعصام عبد العزيز المدير المساعد للشئون الرياضية.
كما قرر المجلس تفويض محمد مصيلحى رئيس النادي، في التفاوض لتجديد تعاقد الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2020-2021.
وتم الموافقة على تولى النادى أعمال الإنشاءات الخاصة بالممول التجاري الجديد بمقر النادى بالشاطبى و العمل على إنهاء هذه الإنشاءات في أقرب و قت ممكن في إطار خطة المجلس لتمنية الموارد ، نظراً لعدم الالتزام من جانب الشركة المنفذه بالتوقيتات و المستحقات الخاصة بالنادى .
وكذلك مخاطبة زير الشباب و الرياضة و محافظ الإسكندرية للبدء في إنشاء سور لحدود فرع النادى بسموحة كاملاً تمهيداً لأستكمال الانشاءات الخاصة بالفرع بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة و كذلك طلب الموافقة على إيجار بعض المساحات على سور فرع النادى بسموحة تخصص للبنوك و الوكالات التجارية في إطار خطة المجلس لتمنية الموارد في ظل التوقف التام لجميع الموارد المالية التي يعتمد عليها النادى في تمويل أنشطته المختلفه .
ووافق المجلس على قبول تبرع امحمد مصيلحى رئيس النادى بعدد خمسة بوابات تعقيم " 3 " بمقر النادى بالشاطبى و " 2 " بفرع النادى بسموحة تحسباً لعودة و أستئناف النشاط الرياضى و الاجتماعى من جديد مع أتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الصحة بخصوص هذا الشأن.
كما تقرر تشكيل لجنة للهيكلة الإدارية للعاملين بالنادى من هشام حسن نائب الرئيس و حازم الرجال أمين الصندوق ،و أحمد عبد المجيد عضو المجلس و جاسر شمس المدير التنفيذي و محمد جمعة قرقورة المدير المساعد لشئون مجلس الإدارة.
وقد قرر المجلس إغلاق باب التقدم للحصول على العضوية الجديدة للنادى إعتباراً من ١يوليه المقبل نظراً للقبال الكبير من الهيئات و الشركات على عضوية النادى .