بعد وضعها على جهاز التنفس الصناعي.. تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

بعد وضعها على جهاز
بعد وضعها على جهاز التنفس الصناعي.. تطورات الحالة الصحية للف

تعرضت الفنانة رجاء الجداوي لنوبة حادة في التنفس وتدهور في حالتها الصحية، فجر اليوم الثلاثاء ، نتج عنها نقلها من غرفتها بقسم VIP بمستشفى الغزل بأبو خليفة إلي قسم العناية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي ، بالإضافة عدم قدرتها علي الكلام.
أكدت مصادر طبية بالمستشفى أن تدهور حالة الفنانة رجاء الجداوي كان فجائيا حيث عانت من ضيق في التنفس مصاحبا لآلام شديدة في الصدر ، وعدم قدرتها علي الكلام بالإضافة إلى نسبة ضغط 100 على 200 .
وتدهورت فجر اليوم الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، التي ترقد بمستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية ، بعد إصابتها بفيروس "كورونا".
قال مصدر مقرب من الفنانة الكبيرة، إنها أخبرت الطبيب المعالج لها والممرضين فجر اليوم أنها تعاني من ضيق في التنفس، وحالة من الإعياء العامة، ليتم نقلها على الفور إلى غرفة العناية المركزة.
وأضاف المصدر أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي تتحسن في بعض الأحيان لكن سرعان ما تزيد عليها الأعراض، وهذا ما تسبب في القلق للطبيب المعالج لها نظراً لعدم استقرارحالتها، التي تتحسن وتسوء فجأة.
وأوضح المصدر أنها حالياً تخضع لبعض جلسات التنفس الصناعي ، وجلسات توسيع الشعب الهوائية داخل العناية المركزة، والتي نتمني أن تغادرها في أسرع وقت وتعود إلى غرفتها العادية بالمستشفى لاستكمال علاجها.
وكانت رجاء الجداوي قد دخلت مستشفي العزل بالإسماعيلية وذلك عقب إصابتها بفيروس كورونا خلال انتهائها من تصوير أحد أعمالها الدرامية في رمضان.