آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي وسر سعادة ابنتها عند سماع صوت الآذان

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدًا أن حالتها مستقرة على ما هي فيه، مناشدًا المواطنين الدعاء لها بالشفاء.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر فضائية "تن": "ربنا قادر على كل شيء ونتمنى لها الشفاء"، لافتًا إلى أنها إنسانة وفنانة عظيمة، متابعا: "كلنا بندعو لها تقوم بالسلامة".
من عبرت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، عن سعادتها بعودة الصلاة للمساجد بعد توقف دام حوالي 3 أشهر، مشيرة إلى أن سماعها للأذان أثلج صدرها، ودفعها للدعاء بشفاء والدتها ورفع وباء كورونا المستجد -كوفيد 19، الذي أصاب الآلاف وأدى إلى وفاة المئات في مصر.
وكتبت أميرة مختار تدوينة على الفيس بوك قالت فيها: "حي على الصلاة حي علي الفلاح... فرحانة بالاذان قوي قوي قوي... عقبال لما افرح بشفاء أمي يارب اشفيها وارفع عنا الوباء والبلاء".
وكانت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، قد حرصت على طمأنة جمهورها على حالة والدتها الصحية أثناء فترة وجودها في غرفة العناية المركزة بمستشفى العزل، وخاصة بعد تردد شائعات عن فقدان والدتها للوعي وانخفاض نسبة الأكسجين في الدم.