القصة الكاملة لاتهام يارا نعوم زوجة عماد متعب بالتنمر والعنصرية | فيديو

يارا نعوم
يارا نعوم

تصدرت يارا نعوم زوجة عماد متعب نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق محركات البحث وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامها بالعنصرية والتنمر بعدما رفضت نزول مربية أطفال إلى حمام السباحة بأحد منتجعات الغردقة.
القصة بها أقوال وتصريحات متضاربة بين جميع اطرافها.. فما الذي حدث إذن؟
البداية معسيدة اسمها " بسنت القاضي" قامت بكتابة منشور على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك السبت الماضي روت فيها قصتها مع يارا نعوم.
وقالت بسنت في منشورها أنها ذهبت برفقة زوجها وأولادها والمربّية، إلى أحد المنتجعات الخاصة في الغردقة، وأنها فوجئت حين نزلت المربية إلى حمام السباحة باعتراض شديد من إحدى السيدات.
واضافت بسنت : فوجئت بواحدة كبيرة في السن بتناديلي بتقولي الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغّالة، استفزيت جداً ورعيت فرق السن"، بعدها جاء حرس الشاطئ وطلب خروج جليسة الأطفال من حمام السباحة، حتى ترتدي الملابس المخصصة لذلك "البوركيني".
واضافت بسنت : يارا نعوم، زوجة لاعب الأهلي السابق، والتي كانت برفقة والدتها، تدخلّت وبدأت في الهجوم عليها قائلة لها : أنتي مش عارفة أنتي بتعندي مع مين، لو مش عارفة أنك في منتجع محترم ومينفعش تنزلي فيه شغالتك روحي بيها بلطيم.. أنا مش هنزل مكانها، غير وابل من الشتائم ومامتها بتقول هعملكم محضر".
من جانبها نفت يارا نعوم ما جاء على لسان " بسنت القاضي" وقامت بالتعليق على الواقعة عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، معتبرة أن ما أثير على "السوشيال ميديا" حول قيامها وزوجها بالتعدي على حرية بعض الأشخاص "أخبار مغلوطة" واضافت: "هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغلين شهرته في تشهير واضح، وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي".
وقالت "يارا" أنها تحترم وزوجها كافة أطياف المجتمع، مشيرةً إلى أنها "تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضى فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات، وذلك حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا".
من جانبه نفى الكابتن عماد متعب، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري الأسبق، ما جرى تداوله بشأن تنمر زوجته يارا نعوم، وعنصريتها تجاه إحدى العاملات بأحد فنادق الغردقة، وتابع: "أنا مكنتش موجود في القصة دي كلها، وفوجئت لما رجعت مراتي بتحكيلي على اللي حصل والبوست المكتوب على الفيس، والسيدة اللي كتبته حد قالها إن كدة هيلاحقوكي قانونيا فمسحته بس إحنا خدنا سكرين للبوست".
وأضاف "متعب" في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على شاشة قناة "dmc"، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، "للأسف السوشيال ميديا زي ما لها مميزات لها عيوب، عيبها إن الناس سمعت رأي واحد وحكمت عليه وقيمت الأشخاص على رأي شخصية هي كتبت كلام من وجهة نظرها بس".
وأكد أن أزمة العاملة كانت بسبب الزي وليس على الشخص أو اللون: "الحوار كان على اللبس مش عشان الشخص، فيه صور للبنت وهي في المايه، الناس قيمت على اللي المكتوب، ولكن الناس بتتقيم على احترامها، وشددت على زوجتي بأنها متتكلمش في الإعلام عن واقعة العاملة المنزلية".
وتابع: "ولكن الست دي شهرت بيا أنا وزوجتي وأنا هتعامل قانونيًا معها ومع كل من تطاول علي وعلى زوجتي.. ونحن في فندق وضع ضوابط وقال إن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها، والإدارة أخبرت السيدة بهذا وقامت بلبس المايوه ونزلت مرة أخرى".