تفاصيل مصرع مُعلم على يد زوجته في الدقهلية

 تفاصيل مصرع مُعلم
تفاصيل مصرع مُعلم على يد زوجته في الدقهلية

اعتدت سيدة في منتصف العقد الخامس من عمرها وشقيقها تاجر قطع غيار سيارات على زوجها "معلم خبير بالمعاش" بآلة صلبة وأبرحوه ضربا حتى لقي مصرعه متأثرا بإصابته لمجرد تفكيره في الارتباط بغيرها، وذلك في قرية ميت الخولى التابعة لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، باستقبال مستشفى منية النصر العام "المرسى.أ" 63 سنة معلم خبير على المعاش، ومقيم بقرية ميت الخولى مؤمن بدائرة المركز، ويعانى إصابات متعددة وتوفى بالعناية المركزة متأثر بإصابته وتعذيبه.
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام زوجته منى ع. 55 سنة إدارية بمدرسة حمدى السيد الإعدادية، وشقيقها جمال 48 سنة تاجر قطع غيار سيارات بضربة بجسم صلب حتى الموت.
وأكدت شقيقة المجنى عليه أن زوجته كانت دائمة الاعتداء عليه بالضرب، وهجرته فى الفترة الأخيرة، وأقام كل واحد منهما فى شقة منفصلة فى بيته، وقرر الزواج من أخرى لمساعدته فى شئون المنزل، وبعد العثور على المجنى عليه مصاب وفى حالة حرجة أخبرنا قبل وفاته، بأن من قام بالاعتداء عليه هى زوجته وشقيقها.
وتمكن ضباط مباحث مركز منية النصر من ضبط الزوجة وشقيقها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.