المحكمة تفجر مفاجأة جديدة في حيثيات حبس مودة الأدهم

 صورة لايف

فجرت أوراق حيثيات حكم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، في معاقبة فتاتي التيك توك حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، ، مفاجأت جديدة بالقضية.
وكشفت الحثيثات التى أودعتها المحكمة لأسباب الحكم على المتهمين أن مودة الأدهم اعترفت بتصوير نفسها عارية تماماً، ونشر الصور كدعاية للترويج لنفسها من اجل العمل بالدعارة، وأن هناك أحد الأشخاص تعمد نشر الصور، كما اعترفت المتهمودة بحسب الحيثيات إلى انها اعتادت نشر الصور الفاضحة والمخلة للأداب من أجل ذب أنظار الشباب والفتيات القصر، لإغوائهم بالاشتراك فى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من اجل تحقيق عائد مادي لها من خلال الإعلانات.
وأوضحت حيثيات الحكم إلى أن المتهمة عادة رغم اعترافها لتؤكد أن صورها العارية تم سرقتها من هاتفها المحمول وتم تسريب الصور الخاصة منه، إلا أن التحريات أكدت أن المتهمة قامت بارسال الصور العارية لأكثر من شخص للترويج لنفسها للعمل بالدعارة، ما تسبب فى تسريب هذه الصور عبر مواقع التواصل.
المتهمة، لم تتوقف عند هذا الحد – بحسب حيثيات المحكمة، بل قامت ببث فيديو قصير مع طفلة تبلغ من العمر 13 عاما، تتحدث فيه عن وجود علاقة عاطفية مع أحد الأولاد، وهو ما أحدث ضجة كبيرة واستياء بين أوساط المواطنين، مؤكدة أن الفيديوهات كانت وسيلة تربحها، من خلال تحويل بعض الأموال على حسابتها بالبنوك مقابل الإعلانات.
كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت مؤخرا بمعاقبة حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامهم بالتعدى على القيم والمبادىء الأسرية، والترويج لنشر الرذيلة وممارسة الدعارة.