مشروب سحري يخلصك من الكرش في أسبوع واحد

مشروب سحري يخلصك
مشروب سحري يخلصك من الكرش في أسبوع واحد

التخلص من الكرش والدهون المتركمة في منطقة البطن من أكثر الأمور التى تزعج الرجال والنساء على حد سواء، وتسبب الكثير من المشاكل النفسية والصحية، خاصة لأولئك الذين يخضون للريجيم من اجل الحصول على قوام مثالي.
دائما ما يكون التخلص من الوزن الزائد خاصة في منطقة الكرش من أصعب الأمور، لكن هناك العديد من الحيل والطرق البسيطة التى ينصح بها خبراء التغذية واخضائي الرجيم من أجل تسريع عمليات حرق الدهون، ومن خلال الاعتماد على مشروبات او أنواع معينة من الأكلات يكون لها مفعول السحر.
موقع "تايمز نيوز ناو" الانجليزي نصح الراغبين في التخلص من الوزن الزائد في محيط البطن أو ما نطلق عليه "الكرش"، بالاعتماد على مشروب سحري عبارة عن خليط من "خل التفاح" مع "صودا الخبز” أو "بيكنج صودا" ، حيث يعمل الخليط على مساعدتك في فقدان الوزن سريعا بدون مشاكل صحية.
الموقع كشف أن الأبحاث أظهرت أن خل التفاح له العديد من الفوائد الصحية لخسارة الوزن، حيث يساعد حمض الأسيتيك، المكون الرئيسي في خل التفاح، على التخلص من الدهون بواسطة تحسين التمثيل الغذائي، وزيادة عمليات الحرق، وتقليل تخزين الدهون في منطقة البطن والكبد، وقمع الشهية.
وكشف الموقع الانجليزي أن مزيج "خل التفاح وصودا الخبر" يساعد على خلق بيئة صحية قلوية، تعمل على تقوية المناعة وتعزيز صحة الشعر والجلد، مشيرا إلى أن حمض الأسيتيك المكون الرئيسي في خل التفاج يعمل على تحسين حساسية الأنسولين، وخفض نسبة السكر في الدم، وكذلك يعمل على ومحاربة الفيروسات وخفض مستويات الكوليسترول، كما تؤكد الدراسات أن صودا الخبز أداة فعالة للتخلص من الدهون في أسرع وقت بالإضافة إلى أنها تعمل على تهدئة عسر الهضم وتكسير الدهون والتخلص من مشاكل الانتفاخ.
أكد الموقع أن تناول القليل من خل التفاح (من 1-2 ملعقة كبيرة) مع صودا الخبز قبل الطعام يزيد من التحكم في نسبة السكر في الدم، ويقلل السعرات الحرارية، ما يعمل على إنقاص الوزن الوزن بسرعة.
اما عن طريقة تحضير المشروب السحري ، فكشف الموقع أنها بسيطة ولا تستغرق أكثر من دقيقة واحدة، وكل ما عليك القيام به هو خلط ملعقتين صغيرتين من خل التفاح الخام في كوب مع ملعقة صغيرة من صودا الخبز، وملء الكوب بالماء ثم شرب المزيج، حيث يحتوي المشروب على كل ما تريده من العناصر الغذائية والإنزيمات التي تساعدك في تحسين الهضم، وفقدان الشهية، ما يساعد على خشارة الوزن.