كواليس حفل زفاف سوكا.. شاهد كيف تغيرت ملامح بطلة فيلم "أبو علي"

 صورة لايف

صدمت التغيرات الكبيرة في ملامح سارة عبد القادر التى أدت دور الطفلة "سوكا" في فيلم أبو علي نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت في أعقاب تداول صور من كواليس حفل زفافها الذي جرى أمس الجمعة، فبعد اختفاء 15 عاما عن الأضواء عادت "الطفلة سوكا"، بملامح ومظهر مختلف في شكل العروس سارة.

"سوكا اتجوزت" كانت البداية من خلال تعليق مرفق على صورتين جرى تداولهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أحدهما للطفلة "سوكا" التي جذبت الأنظار بشخصيتها في فيلم "أبو علي" للفنان كريم عبد العزيز ، والثانية للعروس سارة التي تستعد لحفل زفافها ما خطف أنطار المتابعين لجمال ملامحها.

شاركت مي الباهي خبيرة التجميل ، متابعي حسابها الرسمي على "إنستجرام"، بصور وفيديوهات لسارة عبدالقادر، التي اشتهرت بشخصية "الطفلة سوكا"، حيث حرصت خبيرة التجميل في البداية على تشويق متابعيها بصورة للطفلة سوكا التي ستضع لها مكياج حفل زفافها، ونشرت صورتها من الفيلم، وبعد ذلك نشرت صور أخرى قبل وأثناء وضع الماكياج للعروس وبعد الانتهاء منه.

أما مصفف شعر العروس حماد إبراهيم، فكشف في تصريحات صحفية كواليس زفاف سوكا الذي تم تأجيله أكثر من مرة، حيث كان من المفترض أن يجري في شهر إبريل، لكن تم تأجيله بسبب فيروس كورونا المستجد، حتى جرت مراسمه أمس الجمعة، مؤكدا أن شخصية سلمي في الحقيقة كوميدية جدًا.

وقال إبراهيم أن العروس التى يعرفها جيدا: " بتحب الضحك وقعدت تتكلم عن كواليس الفيلم وأنها اتخضت لما شافت شكلها في الفيلم، لكن برغم شحصيتها الفكاهية إلا أنها مثقفة ومتعلمة وبتشتغل في العقارات".

سارة عبدالقادر أو سوكا، ظهرت لأول مرة في فيلم "أبو علي" بطولة كريم عبدالعزيز، منى زكي، طلعت زكريا، خالد الصاوي، انتصار، تأليف بلال فضل، إخراج أحمد نادر جلال.وحقق مشهدها مع الفنان كريم عبدالعزيز رواجًا كبيرًا، حيث لا يزال يتذكره الجمهور جيدا.