فتاة تتهم شقيقها باغتصابها لمدة 6 سنوات بعلم أهلها | فيديو يكشف تفاصيل صادمة

 صورة لايف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتوتير"، بقضية الفتاة السعودية غدير الاحمدي التى خرجت في مقطع فيديو تكشف تفاصيل تعرضها للاغتصاب من قبل شقيقها لمدة 6 سنوات، دون أي تحرك من أسرتها.
الفيديو الذي سجلته الفتاة السعودية اتهمت فيه شقيها بالتحرش الجنسي بها واغتصابها لمدة 6 سنوات، منذ كان عمرها تسعة سنوات وإلى أن بلغت 15 عاما، قائلة إنها حاولت بمختلف الطرق اقناع أهلها لاتخاذ التصرف الصحيح تجاه شقيقها وائل لكن دون فائدة.
واوضحت الفناة السعودية التى تعيش حاليا خارج المملكة أن ن شقيقها أقسم يمينا على القرآن لأسرتها بعدما كشفت لهم حقيقته وانكر كل اتهاماتها، وأكمل حياته وبقيت الحقيقة مخفية، مشيرة إلى أنها ليست الضحية الوحيدة، ولكنها لن تتحدث عن معاناة فتيات أخريات.
وكشفت أغدير الأحمدي أن شقيقها يعمل ممرض باحدي مستشفيات مدينة جدة غرب السعودية، قائلة: " الآن أنا أم وكل همّي أحمي ولدي من ناس مثل وائل"، خاتمة حديثها بأن شقيقها مغتصب ومتحرش بالأطفال، داعية الأمهات والأباء لحماية أبنائهم.
وبعد تداول الفيديو دشن مغردون سعوديون هاشتاج على موقع توتير بعنوان "#وائل الاحمدي_متحرش" عبروا من خلاله عن تضامنهم مع الفتاة، وغضبهم من الوقائع التى سردتها، حيث نشرت حسابات سعودية فيديو الفتاة معلقة على القضية بالقول: "غدير عيد الأحمدي تظهر في فيديو تقول أنها تعرضت للاغتصاب والتحرش من أخوها وعائلتها تقول أخوها حافظ القرآن وحلفناه على المصحف وحلف أنه لم يفعل شيء، والجهات المعنية صامتة".
هاشتاج الفتاة السعودية تصدر ترند موقع "تويتر" في المملكة ما بين مشكك في ما قالته الفتاة التي تقيم خارج السعودية، والبعض الأخر يطالب الشرطة والجهات المعنية بفتح تحقيق في الواقعة.