تفاصيل قصة «حمل» فتاة روسية عمرها «13 سنة» من طفل عمره 10 أعوام | صور

 صورة لايف

تمكنت طفلة روسية تبلغ من العمر 13 عاما من وضع مولودتها الأولى، مدعية ان والد الرضيعة طفل يبلغ من العمر عشر سنوات فقط، كان صديقها قبل أن تحمل منه وتثير ضجة إعلامية كبيرة في في روسيا.

الفتاة داريا سودنشنوكفا وضعت مولودتها داخل احدى مستشفيات منطقة سيبيريا، ونشرت صورة الطفلة التي تزن ثلاثة كيلوجرامات على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور " البريطانية نقلا عن عدد من وسائل الإعلام الروسية، حيث قالت داريا عبر صفحتها على مواقع التواصل الأحد الماضي: "انجبت طفلة صباح اليوم.. كانت الولادة صعبة.. وسأعلمكم بالتفاصيل لاحقا.. أريد أن أرتاح الآن".

وبحسب الصحيفة الانجليزية فإن المستشفى رفض حضور إيفان خلال إنجاب داريا، حيث أكدت الطلفة الأم إنه عندما يبلغ إيفان 16 عاما يمكن أن يكون والد طفلتها، لكن كل ذلك يعتمد على كيف ستسير الأمور بينهما.

الفتاة الروسية داريا كانت قد أثارت ضجة كبيرة في وسائل الإعلام الروسية والعالمية قبل عدة أشهر، عندما ظهرت في أحد البرامج التليفزيونية، معلنة حلمها من صديقها إيفان البالغ من العمر 10 أعوام فقط، ورغم اعتراف الفتاة بتعرضها لاغتصاب من قبل صبي في قريتها يبلغ من العمر 16 عاما، لكنها أخفت الحقيقة لخجلها من حادث الاغتصاب، مؤكدة أن والد طفلتها هو إيفان مصرة على عدم وجود شريك آخر لها وأن الصبي إيفان هو والد الطفلة.

تفاصيل العلاقة بين الطفلين ذكرتها صحيفة ديلي ميل البريطانية نقلا عن البرنامج التليفزيوني الذي ظهر فيه الطفلين، حيث أكدت الفناة أنهنا تقابلا منذ عام، ووقعا في حب بعضهما البع، قائلة خلال حوارها التليفزيوني: "فانيا كان صديق وبعد ذلك بدأنا في المواعدة، قضينا الكثير من الوقت معًا، نحب المشي في الشوارع ممسكين الأيدي وقمنا بتقبيل بعضنا".. مشيرة إلى أن فكرة ممارسة الجنس كانت فكرة فانيا، لكنها لم تمانع من ممارسة الأمر"، مضيفة أنه عد وقت قصير مما حدث، شعرت بالمرض وبدأت تعاني من الغثيان والقيء.

أكدت الفتاة أنهما يصنفنان بعضهما على مواقع التواصل بأنهما متزوجان:: "بعد حملي قررت الاستغناء عن الطفل، ولكن بعد أن رأيته في الموجات فوق الصوتية فكان صغيرا جدا ولطيفا، قررت الاحتفاظ به".

من جهة أخري أكد الطبيب إيفجني جريكوف، خبير أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة الذي فحص الصبي الروسي فانيا إن الطفلر غير ناضج جنسيًا ولا يستطيع إنتاج الحيوانات المنوية مشككا ي راوية الفتاة داريا، التى تصر على أنه هو والد الطفلة.