جبروت امرأة.. خلعت زوجها وتطلب حبسه بتهمة التحرش بشقيقتها

 صورة لايف

أقامت سيدة، دعوى حبس، ضد طليقها، أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، بسبب تخلفه عن أداء النفقات المقدرة بتسعة آلاف جنيه شهريا، مطالبة بسداده 125 ألف مصروفات المدرسة للعامين السابقين.

كما أقامت ودعوى أخرى أمام المحكمة طالبت فيها بحبسه لتخلفه عن تنفيذ حكم قضائى، بعد وقوع الطلاق بينهما، والاستيلاء على مصوغاتها ومنقولاتها، عقابا لها على فضحه بعد محاولته التحرش بشقيقتها، قائلة في دعواها امام محكمة الأسرة: "تحملت الإهانة والعنف لسنوات، وفى النهاية رفض الإنفاق على أطفاله، وسعي وراء شقيقتي للزواج منها للانتقام مني".

وأكدت الزوجة "ه.ف.ر"، في أقوالها أمام جلسات تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة :" طوال سنوات الزواج اعتاد زوجي التعدي على بالضرب، وجعلنى خادمة لأهله، وتحملت الإساءة من اجل حياة مستقرة لأولادي، ومأكل ملائم ومسكن وملبس، بعد أن هددني بحرمانى وحرمانهم من حقوقهم الشرعية".

وأضاف: " دائما كان يبدي إعجابه بشقيقتي، وحاول مرارا احداق الوقيعة بيننا، بل أبدى رغبته بالزواج منها، وكنت أخذه ذلك على محمل السخرية، لاكتشف حقيقة تصرفاته بعد سنوات، عندما حاول التحرش بها، ما دفعني لخلعه بعد رفض تطليقي".

واكدت الزوجة أمام تسويات محكمة الأسرة في مصر الجديدة رفض زوجها سداد المصروفات المدرسية لأولاده : "خلال 14 شهرا بيلااحقني بتهم كيدية، والوعيد والتهديد، وهدد بأنه لن يتركني حتى أموت"، موضحة أنه استولي على المسكن الخاص بالزوجة، وطردها للشارع مستعينا ببعض البلطجية، وعندما طالبت بحقوقها رفض منحها إياها وهدد بإيذائها، إذا لم تتنازل بشكل كتابي عن النفقة ومنقولاتها ومصوغاتها الذهبية.