فضيحة في الفرح.. رياضي شهير يطرد عروسه من حفل الزفاف والسبب صادم| فيديو وصور

 صورة لايف

تعرض رياضى شهير لموقف فاضح وصعب في حفل زفافه الذي كان يود أن يكون أسعد أيام حياته، بعدما اضطر إلى طرد عروسه من حفل الزفاف، بعد اكتشافه أنها تملك ماضيا فاضحا لا تصلح معه أن تكون شريكة حياته في المستقبل.

بطل الواقعة المثيرة، بحسب ما ذكرته قناة" إن تى فى" التليفزيونية الروسية، هو المصارع الروسى وبطل العالم فى المصارعة الرومانية زاوربيك سيداكوف، والذي تفاجئ هو وبعض الضيوف بتلقي رسائل هاتفية أثناء حفل الزفاف رافقتها مقاطع فيديو ظهرت فيها العروس بأوضاع فاضحة.

صاحب الرسالة أدعى، حسب القناة التليفزيونية الروسية، أن الفتاة التى اختارها الرياضى الشهير، لتكون عروسا له، كانت تعمل بالماضى في مكاتب تقدم خدمات مرافقة للأثرياء، ليقوم المصارع بعد تلقيه الرسالة بامساك العروس من شعرها وطردها من حفل الزفاف.
أصدقاء وأهل اللاعب الشهير حاولوا إبعاده عن الحفل والمدينة، لمنعه من اتخاذ خطوات أكثر عنفا ضد العروس وعائلتها، وفقًا لما نقلته القناة الروسية، التى كشفت أن عشيقا سابق للعروس هو من دبر الفضيحة للانتقام منها بهذه الطريقة المؤلمة، حيث أرسل إلى العريس وعائلته وأصدقائه مقاطع فيديو حميمة.

وكشفت مواقع روسية، روايات أخري لقصة العروس، مشيرة إلى أن الفتاة كانت تعيش كعشيقة لرجل ثرى، وكانت زوجة الرجل الثرى تغار منها، فقررت الانتقام من الفتاة الحسناء وتدمير حفل زفافها، وأرسلت الفيديو إلى المدعوين في لحفل الزفاف.

الفضيحة جاءات بعد أن كان العريس يبدو فى منتهى السعادة يرقص مع أصدقائه فى بداية الزفاف، قبل أن ينتهى الأمر بهذه النهاية المأساوية.