أطلق 11 رصاصة على ابنتيه .. تفاصيل مثيرة عن اعتقال أخطر إرهابي مصري في أمريكا

أطلق 11 رصاصة على
أطلق 11 رصاصة على ابنتيه .. تفاصيل مثيرة عن اعتقال أخطر إرها

اعتقلت القوات الفيدرالية في أمريكا ياسر عبدالفتاح سعيد، الموجود على قائمة مكتب التحقيقات الفيدرالي “إف بي آي” لأخطر 10 مطلوبين فارين في الولايات المتحدة، “في مدينة جاستن بولاية تكساس دون أي حادث”، وفقًا لما ذكرته شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية.
قال مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي “إف بي آي”، في دالاس، إنه تم وضع الإرهابي على قائمة أخطر عشرة إرهابيين بعد فراره منذ 12 عاما عقب جريمة قتل دامية أطلق فيها 11 رصاصة على ابنتيه المراهقتين، أمينة “18 عامًا” وسارة “17 عامًا”، وفقا لما ذكرته شبكة “روسيا اليوم” الإخبارية الروسية.
ورصدت أمريكا مكافأة تبلغ 100 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تساعد على اعتقاله، وأضاف مكتب التحقيقات الفيدرالي في نشرة أن المتهم من مواليد 27 يناير 1957، في سيناء، وكان يعمل سائق سيارة أجرة في الولايات المتحدة.
يذكر أن الإرهابي المصري قام بقتل ابنتيه بعدد من طلقات الرصاص يوم رأس السنة الميلادية عام 2008 بمدينة إيرفينج بولاية تكساس الأمريكية.
تعود بداية الواقعة عندما اصطحب الإرهابي ابنتيه في رأس السنة إلى الخارج بحجة تناول الطعام، داخل تاكسي إلى منطقة بعيدة وأطلق عليهما 11 رصاصة، و تمكنت ابنته سارة قبل أن تلفظ أنفاسها، من إجراء اتصال بهاتف الطوارئ وصرخت: “أنا أموت”.
وتوصلت المعلومات ، إلى أن القاتل اختبئ ما بين الجاليات التي لها علاقة بمصر أو المصريين، ولديه علاقات في نيويورك، وتكساس، وفرجينيا، وكندا، ومصر.
وأوضحت التحريات أن المتهم كان يهوى اقتناء الكلاب خاصة من نوع جيرمان شيبارد اللون الأسود والبني الفاتح، وتابعت التحريات أن الإرهابي يحمل سلاحًا في جميع الأوقات، ولذا يجب التعامل معه كمسلح خطر ، ويرتدي غالبًا نظارة شمس ويدمن تدخين السجائر من ماركة مارلبورو.
ارتكبت الجريمة المروعة عام 2008، إلا أن تسجيله ضمن قائمة أخطر المطلوبين الفارين يعود إلى عام 2014.