ملكة جمال ومرشدة سياحية وفنانتين.. نساء في حياة معز مسعود

ملكة جمال ومرشدة
ملكة جمال ومرشدة سياحية وفنانتين.. نساء في حياة معز مسعود

تسبب الداعية الإسلامي معز مسعود ضجة كبيرة في إثارة ضجة كبيرة بسبب زيجاته من فنانات شهيرات خاصة أنهاعتبر خلال برنامجه الذي أذيع على قناة “إقرأ”، أن من يرتبط بـ”غير المحجّبة” يقلل من رجولته، ووصفه بـ”الديوث”، ورغم ذلك ارتبط بفنانات مشهورات.
وفي السطور التالية بعد المعلومات عن زيجات معز مسعود :
ملكة جمال الجامعة الأمريكية
في العام 2003، تزوج الداعية الديني للمرة الأولى من ملكة جمال الجامعة الأمريكية وتدعى سارة بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء، كانت تدرس في الجامعة الأمريكية، وهى الجامعة نفسها التي درس فيها الداعية الإسلامي، وذكرت تقارير صحفية، أنها حصلت على لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية، خلال فترة دراستها في الجامعة، وانفصل عنها عام 2016.
بسنت نور الدين
وفي العام 2017 تزوج من زوجته الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين التي تبلغ من العمر 29 عاما، تخرجت في كلية السياحة والفنادق عام 2009، وعملت مرشدة سياحية وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر، وكان ذلك أحد أسباب إعجاب معز مسعود بها، بدأت “بسنت” رحلتها يوم 5 مارس 2017 بجولات سياحية مصورة بالفيديو بلغ عددها 3 فيديوهات، استطاعت من خلالها تحقيق 2 مليون مشاهدة في أقل من شهر وتزوجت من معز مسعود يوم 29 سبتمبر 2017.
“بسنت” أعلنت أنها تعرفت على “معز” بعد أن انفصل عن زوجته الأولى، واستمر الزواج بينهما 6 أشهر فقط، ثم حدث الانفصال بينهما.
شيري عادل
عقب انفصاله عن المرشدة السياحية بأيام، كان معز مسعود يقوم بإنتاج الجزء الأول من مسلسل “السهام المارقة” الذي شاركت فيه الفنانة شيري عادل، وتبادل الطرفان الإعجاب ثم الحب وتزوجا، وانفصلا بعد زواج دام عاما.
حلا شيحة
تداولت أخبار حول زيجة حديثة للداعية من الفنانة حلا شيحة، فقد أثارت صورة وتعليق على إنستجرام جدلا بين المتابعين للفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود، حيث خمن أو رجح البعض بوجود علاقة عاطفية بينهما، عندما نشر الداعية صورة له على “إنستجرام” يجلس في مكان هادئ يعزف على جيتار، وتعليق الفنانة عليه باللغة الإنجليزية حيث كتبت له: “مرحبا معز.. من التقط لك هذه الصورة؟”، ليجيبها بشكل غامض: “شخص مميز جدا”، وحظيت الصورة بالعديد من التعليقات من متابعي حلا ومعز، فمنهم من قال “بتتكلمو إنجليزي ليه”، في حين قام البعض بتهنئتهما وقالوا: “ربنا يسعدكم”.
بالرغم من التزام أصحاب الشأن الصمت، إلا أن الشائعات لم تتوقف، وزادت الإجتهادات بإعلان المهر الذي حددته حلا شيحة، كشرط لقبول الزيجة والاتفاق علي انتاج مسلسل وفيلم لها.