لايف كوتش: المرأة عدوة نفسها.. وهذا هو الدليل | فيديو

لايف كوتش: المرأة
لايف كوتش: المرأة عدوة نفسها.. وهذا هو الدليل | فيديو

قال عمرو ندى، لايف كوتش، إن الأجيال القديمة كانت تربي أبنائها على الكثير من القيم الإيجابية، لكي يستطيعوا إقامة علاقة زوجية ناجحة، أما الأجيال الحالية فتقوم بالتربية لأهداف أخرى.
وتابع "ندى"، خلال حواره مع الإعلاميان ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أن الأم تقوم بتربية الولد بطريقة، وتربي البنت بطريقة أخرى، معقبًا: "الأم بتكون فرحانة لما أبنها يضرب بنتها، وتقول بيربيها، طب ليه".
ولفت إلى أن المرأة عدوة نفسها، بدليل أن أغلب التعليقات على جرائم التحرش من السيدات، على مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم البنت، وتتهمها بأنها سبب التحرش، وهذا الأمر خاطئ تمامًا.
وقال عمرو ندى إن الطلاق يحدث نتيجة عدم التفاهم بين الزوجين على كيفية حل الخلافات والمشاكل الزوجية التي ستحدث في أي علاقة زوجية.
وتابع "ندى" أن معظم السيدات للأسف لا تقوم بتربية أبنائها، معقبًا: "في سيدات بتسيب الدادة تربي، وبالتالي في جيل طالع ماترباش".
وأشار إلى أن القيم والأخلاق التي منها الجدعنة والأخلاق تنشأ في الرجل في الصغر، مضيفًا أن دور الأسرة مهم جدًا في تربية الأبناء، ولكن المدرسة أيضا لها دور في تربية الأطفال، لأنه الطالب يعيش فترة طويلة في المدرسة، خلاف أن المناهج عليها أن تحتوي على مواد تزيد القيم لدى الأطفال.