لا يترك فرضا للصلاة.. اعترافات مرعبة لزوجة سفاح الجيزة | فيديو

لا يترك فرضا للصلاة..
لا يترك فرضا للصلاة.. اعترافات مثيرة لزوجة سفاح الجيزة

قالت "مي"، زوجة سفاح الجيزة، إنه أجبرها على الإجهاض 3 مرات ولم تشك للحظة واحدة في شخصيته ولم تتخيل أن يكون بهذا الإجرام الذي دفعه لقتل 3 سيدات وصديقه.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد بقناة "تن" أن سفاح الجيزة تقدم لخطبتها مدعيًا أنه يعمل مهندس كهرباء وعائد من الخليج.
وشددت على أن زوجها سفاح الجيزة كان ممثلًا بارعًا ولم تستطع اكتشاف حقيقته، مشيرة إلى أنه كان يشعر الجميع بأنه شخص خيّر ولا يترك فرضا للصلاة.
وأشارت إلى أنها اكتشفت أنه على علاقات نسائية من خلال رؤيتها لبعض الرسائل الموجودة على هاتفه.
وكشفت الصدفة في التحقيقات بقضية سفاح الجيزة أن هناك ضحايا جدد لم يسلموا منه تبين أن الضحيتين الجدد للسفاح سيدتان إحداهما قريبة لسيدة كان قد تزوج منها خاصة أن المتهم تزوج من أكثر من 7 سيدات على فترات مختلفة.
والضحية الأخرى لفتاة كانت تعمل لديه في الإسكندرية وقام بدفنهما على طريقة ريا وسكينة ذات الطريقة التي اتبعها في دفن جثتي زوجته وصديقه منذ 5 سنوات، ووصل عدد ضحايا المتهم حتى الآن إلى 4 قتلى.
ويواصل فريق من مباحث الجيزة بقيادة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية مناقشته حول كيفية تنفيذ تلك الجرائم وتوقيتها وما إذا كان ارتكب جرائم أخرى من عدمه.
وكشفت المعلومات عن أن المتهم "ق. ف" 49 سنة، مالك مكتبة مقيم المريوطية مودع بسجن الاستئناف على ذمة قضية بجنح قسم سيدى جابر بالإسكندرية "سرقة"، لتنفيذ عقوبة الحبس لمدة سنة، واتهامه بقتل صديقه "رضا" 49 سنة، مهندس مقيم ببولاق الدكرور، وانتحال اسمه، فضلاً عن قتله زوجته ربة منزل البالغة من العمر 34 سنة، ودفن جثتيهما بشقة بدائرة قسم بولاق الدكرور.
وأسفرت جهود مفتشي قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية بمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة من خلال تطوير مناقشة المتهم، وفحص حالات الغياب فى أوساط الأشخاص المرتبطين به عن اعترافه بقتل عاملة بمكتبة "خاصة بالمتهم" ومقيمة في الهرم "شقيقة إحدى زوجاته"، حيث أكد المتهم سابقة ارتباطه في غضون شهر فبراير عام 2015 بعلاقة بالمجني عليها، قبل زواجه من شقيقتها، إبان عملها لديه، ومع اقتراب موعد عقد قرانه على شقيقتها هددته بفضح أمره فعقد العزم على التخلص منها وقتلها.
وأضاف المتهم، أنه استدرج المجني عليها إلى شقة مواجهة للشقة السابق دفن جثتي "زوجته، صديقه" بها، وخنقها ودفنها بملابسها بإحدى غرفها، وأوهم أسرتها بهروبها، والسفر خارج البلاد مع شخص للعمل بمجال التمثيل والإعلانات فلم يحرروا محضرا بغيابها.
واعترف المتهم بقتله عاملة بمحل أدوات كهربائية "خاص بالمتهم" ومقيمة بالمنتزه بالإسكندرية والمحرر عن غيابها محضر إداري قسم أول المنتزه، حيث اعترف المتهم بسابقة وعده لها بالزواج منها، وحصوله منها على مبلغ 45 ألف جنيه "قيمة بيع شقة ملكها"، ولدى إلحاحها فى استعادة المبلغ أو إتمام الزواج بها استدرجها إلى مخزن "بمنطقة العصافرة بالإسكندرية" بزعم إعطائها بضاعة بقيمة المبلغ وخنقها ودفنها بملابسها داخل المخزن، وأُخطرت جهات التحقيق.