خبير أبراج يكشف توقعات عام 2021 ويؤكد : مواليد هذه التواريخ "محظوظين" | فيديو

 صورة لايف

قال الدكتور رئيف رأفت، خبير علم الفلك، إن الشخص الذي يولد في الـ24 من أي شهر، يكون شخص متردد في اتخاذ القرار وعاطفي ورومانسي بصورة كبيرة، مشيرًا إلى أن مواليد رقم 3 والـ30 والـ21 من أي شهر هم أشخاص محظوظين.
وتابع "رأفت"، خلال حواره مع ممدوح الشناوي ورنا عرفة، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء السبت، أن اختيار شريك الحياة بناءً على الأبراج فقط أمر غير صحيح، لأن اختيار توافق الأسماء والأرقام أمر ضروري لمعرفة التوافق بين الاشخاص بشكل أكبر، مشيرًا إلى أن اختيار طرفين يوجد باسمهما حرف السين قد يؤدي إلى بعض مشاكل، لأن حرف السين يدل على القوة ، وكلا الطرفين فد يكون صدامي، لذلك لابد أن يهدأ أحد الأطراف.
وتابع أن اسم شيماء وياسر من الأسماء القوية، وقد يتفق احمد مع شيماء، واسم منال يتفق مع ممدوح، مشيرًا إلى أن علم توافق الأرقام في حاجة إلى دراسة وجدول، لكي يفهم بصورة صحيحة، موضحًا أن برج الطور إذا اضطر لاختيار امرأة من برج الطور، فعليه أن يهدأ لأن كلا البرجين أقوياء.
وقال الدكتور رئيف رأفت، خبير علم الفلك، إن هناك إمكانية للتواصل مع أحد الاشخاص في مكان آخر من خلال اليوجا أو أي طاقة حيوية يوجد بها تأمل، مشيرًا إلى أن هناك أمكانية للتأمل في الأشياء التي يريدها الشخص من خلال التأمل في الاشياء مثل الفلوس، معقبًا: "لو أمنت بما تريدها وتأملت فيها ستحقق ما تريده".
وأشار "رأفت" إلى ضرورة وجود التسامح لدى الأشخاص، لأن عدم التسامح قد يؤدي إلى الإصابة بالأمراض النفسية او السرطان لا قدر الله.
ولفت إلى أن النصف الثاني من عام 2021 سيكون أفضل، معقبًا: "أول أربع أشهر من العام المقبل ستكون صعبة شوية، وبعد ذلك سيتحسن الوضع، عام 2021 سيكون أفضل من 2020، وبإذن الله ستكون الأمور أفضل".