حقيقة إصابة محمد الشناوي وطارق حامد بفيروس كورونا

حقيقة إصابة محمد
حقيقة إصابة محمد الشناوي وطارق حامد بفيروس كورونا

نفى الإعلامي أحمد شوبير كل ما تردد عن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بايام قليلة.
وكتب شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: "‏الشناوى يشارك في تدريب الاهلي الان ونتيجة المسحة الأخيرة للاهلي لم تظهر حتي الان ولا جديد في إصابات كورونا عما تم اعلانه حتي الآن".
ويلتقي الأهلي مع الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيقام على استاد القاهرة، ويُعد نهائي تاريخي كونه يُقام لأول مرة في تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد.
على جانب اخر نفي مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ما أثير مؤخرا، حول إصابة طارق حامد لاعب فريق الكرة بالنادي بفيروس الكورونا.
وأكد المصدر أن اللاعب سليم وأن نتيجة المسحة التي خضع لها سلبية هو وباقي لاعبي الفريق، باستثناء محمود حمدي الونش الذي تأكد إيجابية مسحته اليوم، ويخضع للعزل الصحي بالمنزل .
وشدد المصدر أن هذه الشائعات تظهر في وقت حاسم وهو قبل مواجهة الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل من أجل نشر حالة من التوتر، ولكن جميع اللاعبين والجهاز الفني ، يدركون هذا جيدا وهم في حالة من التركيز الشديد للمباراة المقبلة.
وشارك طارق حامد في تدريب اليوم بصورة طبيعة وسيتواجد في معسكر الفريق لخوض لقاء القمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل واثبتت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو فريق الزمالك بالأمس قبل مباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل عن استمرار ايجابية حالة مدحت عيد الهادي المدرب العام وأحمد نادر السيد حارس الفريق الصاعد بالاضافه لايجابية مسحة محمود حمدي الونش مؤخرا.
وكانت المسحة اثبتت سلبية حالة محمد حسن لاعب الوسط على أن يخضع اللاعب لمسحة جديدة بعد يومين وفحوصات طبية للوقوف على حالته في الفترة الحالية.
وقال محمد فضل خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "الاتحاد الإفريقي رد على طلبنا بأنه لا يُمانع حضور من 5 إلى 10 ألاف مشجع، وأرسلنا خطابًا للأمن وننتظر القرار النهائي".
وتابع: "غالبًا المسحة الخاصة للكشف عن فيروس كورونا للفريقين قبل مباراة النهائي ستكون يوم الأربعاء".