قرار جديد .. تطورات قضية عنتيلة كفر الشيخ صاحبة الـ 73 فيديو إباحي

 صورة لايف

قرر المستشار محمود المغربي، قاضي المعارضات بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، تجديد حبس "س. م. ي"، 33 سنة، صاحبة الـ73 فيديو إباحي، المتهمة بجريمة الزنا، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
وكانت المتهمة اعترفت بأنها أقامت علاقة مع أحد الأشخاص بدولة الإمارات، وأنكرت أن يكون لها صلة بالفيديوهات المقدمة من زوجها، واعترفت بـ 3 فيديوهات رقص بالشقة التي كانت تقطن بها في الإمارات بوجود زميلاتها، وكانت محتفظة بها في هاتفها المحمول، كما اعترفت بوجود صورة لها مع شخص أقامت معه علاقة غير شرعية، وأن زوجها على علم بتلك الواقعة، في حين أنكر زوجها معرفته بالعلاقة إلا بعد تلقيه للفيديوهات.
وانهارت عقب القبض عليها أمام التحقيقات التي أجرتها نيابة بندر كفر الشيخ، اعترفت خلالها بممارسة الدعارة، قائلة: "أيوة كنت بمارس الدعارة مقابل الفلوس علشان أحسن دخلي"
وأضافت المتهمة باكية: "كنت أمارس الدعارة من أجل ضمان مستقبل أفضل وحياة كريمة لأولادي، كنت أمر بضائقة مالية، وكنت عاوزة أحسن دخلي علشان أطفالي يعيشوا كويس".
وجهت النيابة العامة، تهمة إدارة شبكة دولية منافية للاآداب والدعارة، للمتهمة وهو ما نفته المتهمة قائلة: "كنت بمارس الجنس مع اللي يدفع لكن مكنتش بدير شبكة، أنا أصغر من أني أدير شبكة، أنا كان اللي بيدفع بمارس معاه بس".